احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

بسبب كورونا...

“الصحة الكويتية” تُعلن إيقاف الإجازات لجميع موظفيها

الزيارات: 950
التعليقات: 0
“الصحة الكويتية” تُعلن إيقاف الإجازات لجميع موظفيها
https://www.hasanews.com/?p=6621996
“الصحة الكويتية” تُعلن إيقاف الإجازات لجميع موظفيها
الكويت - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الإثنين، وقف الإجازات لجميع موظفيها في الوقت الراهن وحتى إشعار آخر، وذلك عقب الإعلان عن إصابات بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة، في بيان لها،: “انطلاقًا من حرص الوزارة على تنظيم العمل وحسن تقديم الخدمات الطبية الصحية، ونظرًا للأنباء المتواترة بشأن الوضع الصحي الإقليمي، يتوجب وقف الاجازات لجميع موظفي الوزارة في الوقت الراهن، وحتى إشعار آخر”.

يأتي ذلك، بعد أن أظهرت الفحوصات الأولية التي أُجريت للقادمين من إيران، وجود ثلاث حالات تحمل نتائج مؤكدة بإصابتهم بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، حسبما أكدت وزارة الصحة الكويتية.

وأوضحت الوزارة، أن الحالة الأولى لكويتي والثانية لمواطن سعودي والحالة الثالثة لشخص من غير محددي الجنسية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

وأشارت “الصحة الكويتية”، إلى أن الحالة الصحية للمصابين حتى الآن طبيعية، ولم تظهر عليهما أي أعراض للمرض، أما الحالة الثالثة فهي لغير محددي الجنسية، ويبلغ من العمر 21 عامًا.

وتابعت: هناك بوادر أولية ظهرت بأعراض المرض، والحالات الثلاث المصابة تحت الملاحظة المستمرة من قبل الهيئة الطبية، مؤكدة أن وزارة الصحة بالتنسيق مع الهيئات والجهات المعنية في الدولة، اتخذت الإجراءات الاحترازية الضرورية اللازم، وفقًا للتوصيات العلمية والشروط والمعايير المعتمدة من منظمة الصحة العالمية.

وكانت الكويت، قد أعلنت- أمس الأحد- إجلاء 800 من رعاياها من إيران؛ بالتزامن مع ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا في إيران إلى 8 وفيات، و43 إصابة.

وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة، في 12 ديسمبر 2019 بمدينة ووهان (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه رسميًا منتصف يناير الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>