احدث الأخبار

كارثة.. أقوى تسونامي يضرب الأرض في هذا الموعد تنبيه مهم من “وزارة الحج” بشأن طريقة التسجيل لحجز العمرة “أراضي الدولة” توضح الضوابط الخاصة بإيصال التيار الكهربائي للمساكن “بدون صكوك” “الغذاء والدواء” تكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ”هشاشة العظام” الديوان الملكي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز الصحة: تسجيل 385 حالة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الحالات يقترب من 343 ألف حالة مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية

جمعية تحفيظ الجبيل تحتفل بتخريج 89 حافظاً وحافظة لكتاب الله

الزيارات: 595
1 تعليق
جمعية تحفيظ الجبيل تحتفل بتخريج 89 حافظاً وحافظة لكتاب الله
https://www.hasanews.com/?p=6621981
جمعية تحفيظ الجبيل تحتفل بتخريج 89 حافظاً وحافظة لكتاب الله
حمد السهلي
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود- أمير المنطقة الشرقية  تحتفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل  بتخريج الدفعة السادسة عشر(تاج الوقار16) من حفظة كتاب الله والبالغ عددهم 89 حافظاً وحافظة يوم الثلاثاء 22 رجب 1441هـ, في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية, وذلك بحضور سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل وعدداً من المشائخ والمسؤولين وأولياء الأمور.
وقدم مدير عام الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر  شكره لأمير المنطقة لرعايته هذا الحفل الذي يأتي امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى، وتسخير كل الإمكانات لقراءته وحفظه وتجويده.
وأكد على أن إعلان أسماء جدد لحفظة كتاب الله يأتي تشجيعا لأهل القرآن وتحقيقا لرغبة المجتمع, وإبراز الدور الذي تبذله الجمعية في تعليم القرآن الكريم لأبنائنا وبناتنا مع الرقي بالعملية التعليمية والتربوية, إضافة إلى إذكاء روح المنافسة الشريفة والطموحة بين الابناء في تعلم وحفظ القرآن الكريم, وتحفيز فئات المجتمع بالإسهام في رعاية النشء لتعليم القرآن الكريم.
سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يرعاكم ، ويكثر من أمثالهم ، اللهم آمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>