احدث الأخبار

الشباب يكسب الباطن و القادسية يفوز بثلاثية على حساب الاتفاق شاهد بالصور… “أكاديمية الكفاح” تواصل احتفالاتها بفرسان المرحلة الإبتدائية والثانوية بنين “صحة الأحساء”: “عنايتي” يقدم ٥٠٥٠ خدمة للمستفيدين “الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع الصحة: إرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا مع التوسع في إعطاء الجرعة الأولى اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا بمناسبة يومه العالمي … “التمار”يوضّح طرق علاج طيف التوحد بين السلوكي والدوائي الشؤون الإسلامية: إغلاق 16 مسجدا مؤقتا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا الإثنين … التصويت على إعفاء كبار السن من رسوم الخدمات العامة وعقوبات للمسيء لهم “الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة مع قدوم فصل الصيف .. 5 فواكه وخضروات تحافظ على رطوبة الجسم من قلب الأحساء … سعودي يحصد جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي (صور)

بالفيديو .. الشباب يتغلب على ضمك بثلاثية في الجولة الـ 19 من دوري المحترفين

الزيارات: 525
التعليقات: 0
بالفيديو .. الشباب يتغلب على ضمك بثلاثية في الجولة الـ 19 من دوري المحترفين
https://www.hasanews.com/?p=6621789
بالفيديو .. الشباب يتغلب على ضمك بثلاثية في الجولة الـ 19 من دوري المحترفين
رياضة - الأحساء نيوز

حقق فريق الشباب فوزا على ضيفه ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض في افتتاح الجولة الـ19 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وافتتح الشباب التسجيل في الدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق لاعبه سيباستياو جونيور من ركلة جزاء، قبل أن يعادل ضمك النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه رفاييل كوستا من ركلة حرة .
وحقق ضمك التقدم في الدقيقة 56 عن طريق إيميليو زيلايا، الذي سدد كرة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى الشباك ، وعاد الشباب بالتعادل عن طريق لاعبه عبدالله الزوري بعد تسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 75 ، ثم أضاف كريستيان جوانكا الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 87.
وشهدت المباراة حالة طرد لفريق الشباب حيث حصل اللاعب عبدالله الشامخ على بطاقة حمراء في الدقيقة 46 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الثامن في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد ضمك عند 14 نقطة في المركز الـ14.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>