احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

بالفيديو .. الشباب يتغلب على ضمك بثلاثية في الجولة الـ 19 من دوري المحترفين

الزيارات: 463
التعليقات: 0
بالفيديو .. الشباب يتغلب على ضمك بثلاثية في الجولة الـ 19 من دوري المحترفين
https://www.hasanews.com/?p=6621789
بالفيديو .. الشباب يتغلب على ضمك بثلاثية في الجولة الـ 19 من دوري المحترفين
رياضة - الأحساء نيوز

حقق فريق الشباب فوزا على ضيفه ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض في افتتاح الجولة الـ19 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وافتتح الشباب التسجيل في الدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق لاعبه سيباستياو جونيور من ركلة جزاء، قبل أن يعادل ضمك النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه رفاييل كوستا من ركلة حرة .
وحقق ضمك التقدم في الدقيقة 56 عن طريق إيميليو زيلايا، الذي سدد كرة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى الشباك ، وعاد الشباب بالتعادل عن طريق لاعبه عبدالله الزوري بعد تسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 75 ، ثم أضاف كريستيان جوانكا الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 87.
وشهدت المباراة حالة طرد لفريق الشباب حيث حصل اللاعب عبدالله الشامخ على بطاقة حمراء في الدقيقة 46 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الثامن في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد ضمك عند 14 نقطة في المركز الـ14.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>