احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

مجلس إدارة غرفة الأحساء يعتمد إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية للغرفة

الزيارات: 827
التعليقات: 0
مجلس إدارة غرفة الأحساء يعتمد إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية للغرفة
https://www.hasanews.com/?p=6621774
مجلس إدارة غرفة الأحساء يعتمد إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية للغرفة
الأحساء نيوز

اعتمد مجلس إدارة غرفة الأحساء مؤخرًا إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية للغرفة، لتصبح برئاسة الأستاذ لؤي الصالح، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية كل من: الأستاذ عبدالعزيز الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد بن عبدالرحمن العفالق، عضو مجلس الإدارة والمهندس مشاري بن عبدالمحسن الجبر، عضو مجلس الإدارة.

وتأتي هذه الخطوة من أجل تأكيد حضورها العملي لمتابعة سير عمل الجهاز التنفيذي بالتنسيق مع الأمانة العامة ومتابعة الخطط والبرامج والفعاليات والشؤون الإدارية والمالية لسير عمل الغرفة والأمور الفنية المستعجلة، وقدم المجلس شكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة السابقة على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.

ومن جهته عبّر لؤي الصالح، رئيس اللجنة عن شكره وخالص تقديره لجميع أعضاء المجلس على ثقتهم مؤكدًا على ضرورة تعاون وتكاتف وتنسيق الجهود بين جميع أعضاء المجلس واللجنة في سبيل الارتقاء بالمهام وتقديم كل ما هو مأمول منهم لخدمة قطاع المال والأعمال بالمنطقة، متمنيًا أن توفق اللجنة في تحقيق ما يصبو إليه مشتركي الغرفة وقطاع الأعمال بالأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>