احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

بالصور… “الشؤون الإسلامية” تختتم برنامج تصحيح تلاوات الأئمة والمؤذنين بالأحساء

الزيارات: 963
تعليقات 3
بالصور… “الشؤون الإسلامية” تختتم برنامج تصحيح تلاوات الأئمة والمؤذنين بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6621752
بالصور… “الشؤون الإسلامية” تختتم برنامج تصحيح تلاوات الأئمة والمؤذنين بالأحساء
علي البجيس

ضمن مبادرة وزارة الشؤون الإسلامية وفرع الوزارة بالشرقية وبإشراف من مدير إدارة المساجد بالأحساء، أُقيم على مدى ثلاثة أيام برنامج “الدورة التأسيسية لتصحيح وتلقين التلاوة”، وذلك  في مقر إدارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء، بحضور مدير إدارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالعزيز الكليب.

وشارك فيه كل من: الشيخ بدر بن حمد الدولة مدير مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء، و فضيلة الشيخ نواف الحنين عضو الدعوة والإرشاد وفضيلة الشيخ خالد المخايطة معلم معتمد بجمعية تحفيظ القرآن الكريم.

وذلك بهدف العمل على تحسين تلاوة الأئمة والمؤذنين قبل التعيين.

الجدير بالذكر أن البرنامج تضمن كذلك التعريف بأمور الفقه وآلية التلاوة الصحيحة، التي تستهدف فئة الأئمة والمؤذنيّن، التي بنهايتها يحصل المتدرب على إيجاز من إدارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على شهادة معتمدة.

 

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    اسئل الله للجميع التوفيق والنجاح والسداد.
    ابوزهير / عبدالله العمري

    • ٢
      زائر ابو سهل العلياني

      اسال الله لكم التوفيق والسداد والنجاح

  2. ١
    زائر ابو سهل العلياني

    اسال الله لكم التوفيق والسداد والنجاح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>