اختناق 15شخصاً في حريق بمجمع تجاري بــ”الدمام”

الزيارات: 2576
تعليقان 2
اختناق 15شخصاً في حريق بمجمع تجاري بــ”الدمام”
https://www.hasanews.com/?p=6621648
اختناق 15شخصاً في حريق بمجمع تجاري بــ”الدمام”
الدمام - الأحساء نيوز

باشرت أربع فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي مدعمة بفرقتين إسعاف من الصحة بمدينة الدمام صباح اليوم، حريق في السينما (هايبر لولو ماركت) بالعدامة.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي، إن عمليات الهلال اﻷحمر السعودي تلقت بلاغًا من عمليات الدفاع المدني الساعة 9:6 صباحاً، تفيد بوجود حريق في السينما الواقعة لهايبر لولو ماركت بالعدامة.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه على الفور تم توجيه أربع فرق إسعاف مدعمة بفرقتين من الصحة والقيادة الميدانية للموقع، وبعد وصولهم اتضح وجود 15 حالة عبارة عن اختناقات بسيطة وحالاتهم مستقرة، تم تقديم الخدمة الإسعافية لهم بالموقع بينما تم إسعاف حالة واحدة منهم إلى مستشفى الدمام المركزي.

هذا وناشد المتحدث الرسمي الأخوة المواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) أو عن طريق تطبيق (أسعفني) للبلاغات الإسعافية عند حدوث أي طارئ لا قدر الله وعدم تحريك المصابين في الحوادث المرورية حتى وصول الفرق الإسعافية، كما نتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية و القيام بواجبهم الإنساني.

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    لاحول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>