500 راكب يغادرون “سفينة كورونا” في اليابان

الزيارات: 727
التعليقات: 0
500 راكب يغادرون “سفينة كورونا” في اليابان
https://www.hasanews.com/?p=6621627
500 راكب يغادرون “سفينة كورونا” في اليابان
وكالات - الأحساء نيوز

غادر 500 شخص من ركّاب السفينة السياحية “دايموند برينسيس” الراسية في ميناء يوكوهاما الياباني حيث تخضع لحجر صحّي بعد إصابة أكثر من 540 شخصا على متنها بفيروس “كورونا” الجديد.

 الصين تعلن ارتفاع عدد وفيات “كورونا” إلى 2004 أشخاص

وأكدت وزارة الصحة اليابانية أن الفحوصات الطبية أثبتت عدم إصابة الركاب المغادرين للسفينة بالعدوى ولم تظهر عليهم أي عوارض مرضية ولم يحدث على مدى الأيام الـ14 الأخيرة أي احتكاك بينهم وبين ركاب مصابين بالفيروس.

وقال أحد هؤلاء الركاب وهو ياباني (77 عاما) لدى نزوله من السفينة: “أنا سعيد أريد أن أخلد للراحة”، وأضاف عن إقامته على متن السفينة: “كانت مريحة، أشعر بأنني على ما يرام”، مشيرا إلى أنه سيستقلّ وسائل النقل المشترك للعودة إلى منزله.

والسفينة السياحية الراسية في ميناء يوكوهاما في ضاحية طوكيو تشهد تزايدا مطّرداً في أعداد المصابين على متنها بالفيروس، وحتى الثلاثاء بلغ عدد الركّاب الذين أصيبوا بالفيروس 542 شخصا على الأقل؛ ما عاد على اليابان بانتقادات شديدة بسبب طريقة فرضها الحجر الصحي على السفينة، وبحسب السلطات اليابانية فإن نزول الركاب السالمين من السفينة سيستغرق 3 أيام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>