احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

هل يؤثر التسجيل في “حساب المواطن” على “حافز”؟

الزيارات: 755
التعليقات: 0
هل يؤثر التسجيل في “حساب المواطن” على “حافز”؟
حساب المواطن
https://www.hasanews.com/?p=6621587
هل يؤثر التسجيل في “حساب المواطن” على “حافز”؟
محليات - الأحساء نيوز

أكَّد برنامج “حساب المواطن“، أنه منفصل تمامًا عن برنامج إعانة البحث عن عمل “حافز”، وأن التسجيل فيه لا يؤثر على الدعم.

جاء ذلك، ردًا من البرنامج على استفسار ورده من أحد المتابعين، عبر حساب “خدمة المستفيدين” بموقع “تويتر”، قال فيه: “عندي سؤال: هل حساب المواطن يتأثر من برنامج حافز، المقصود أنه يتوقف دعم المواطن إذا سجلت في حافز؟”.

وقالت “خدمة المستفيدين”: “برنامج حساب المواطن منفصل عن برنامج حافز ولا يؤثر على تسجيلك في حساب المواطن، وسيتم احتسابه من ضمن الدخل، ولا بد من الإفصاح عن دخل حافز واختيار نوع الدخل (غير ذلك)، ومصدر الدخل (مخصص من برنامج حافز)”.

وأعلن برنامج حساب المواطن، الإثنين الماضي، إيداع 2.6 مليار ريال؛ كمخصص دعم للمستفيدين المكتملة طلباتهم للدفعة الـ27 «دفعة فبراير»، البالغ عددهم نحو 12.6 مليون مستفيد رئيس.

وتابع: أصبح إجمالي ما دفعه البرنامج منذ انطلاقه أكثر من 66 مليار ريال، منها 441 مليون ريال تعويضات بأثر رجعي عن دفعات سابقة، و12 مليون ريال تعويضات عن الدفعة السابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>