بالصور… هوازن الثانوية تُكرم طلبتها المتفوقين

الزيارات: 810
التعليقات: 0
بالصور… هوازن الثانوية تُكرم طلبتها المتفوقين
https://www.hasanews.com/?p=6621555
بالصور… هوازن الثانوية تُكرم طلبتها المتفوقين
محمد النويصر ـ الأحساء نيوز
احتفل ثانوية هوازن ببلدة  الحليلة بتكريم 48 طالباً من طلابها المتفوقين الحاصلين على معدل97% فما فوق خلال  الفصل  الأول  من العام  الدراسي1440/1441هـ.
وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم رتلها  الطالب عبدالله بن فايز  الفايز، بعدها ألقى قائد  المدرسة الأستاذ جعفر بن  علي الحضري كلمة عبر فيها عن اعتزازه وسعادته بإقامة هذا  الحفل لتكريم نخبة من طلاب المدرسة المتفوقين الذين هم عماد الوطن وبناة مستقبله، ودعا الطلاب المتفوقين على الاستمرار في  مسيرة  التفوق، كما حث بقية الطلبة على السير في طريق أقرانهم المجتهدين، وأشاد بدور معلمي المدرسة وتفانيهم في أداء رسالتهم التعليمية والتربوية اتجاه طلابهم.
وفي كلمة مماثلة أكد المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ حبيب بن عبدالله البخيت، على أن الوقوف على منصات التتويج ليس بالأمر الصعب لو توفرت العزيمة والتصميم والمثابرة لدى الطالب، وأضاف أن تكريم الطلاب المتفوقين هو حافز لزملائهم الآخرين، كي يحذوا حذوهم ويسيروا على طريقهم، في منافسة شريفة فيما بينهم.
بعد ذلك سُلمت الشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية على الطلاب المتفوقين بمشاركة من الهيئة الإدارية والتعليمية  بالمدرسة، ثم التقطت الصور التذكارية.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>