بالفيديو و الصور…”الأحساء نيوز” و “جمعية البر بالأحساء” تُجددان أكبر شراكة مجتمعية إعلامية في المنطقة الشرقية

الزيارات: 3083
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6621464
بالفيديو و الصور…”الأحساء نيوز” و “جمعية البر بالأحساء” تُجددان أكبر شراكة مجتمعية إعلامية في المنطقة الشرقية
قسم التحرير

امتداداً لإيمان صحيفة “الأحساء نيوز” بأهمية دعم كافة المجالات المتعلقة بالشراكة المجتمعية بينها وبين القطاع غير الربحي بشكل خاص، والقطاعات الأخرى بشكل عام، وتأكيداً على نجاح تجاربها السابقة في هذا المجال، وقعت مساء يوم أمس الإثنين 1441/6/23هـ، عقد تجديد الشراكة مع جمعية “البر” بالأحساء، نصّت بنوده على استثمار الجهود والطاقات المتوفرة لدى الطرفين لخدمة الجانب الاجتماعي والخيري والرعوي في المجتمع.

حيث مثّل جمعية “البر” سعادة المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر مدير عام الجمعية ،فيما مثّل صحيفة “الأحساء نيوز الأستاذ عبدالله بن علي السعيّد رئيس التحرير بالصحيفة، وذلك  في مقر الجمعية، بحضور عدد من منسوبي الصحيفة والجمعية.

بدوره ثمن ال عبدالقادر الجهود التي تبذلها صحيفة “الأحساء نيوز” في تسليط الضوء على برامج الجمعية وما تنظمه من مناشط تنموية ورعوية، مُشيراً إلى أن مذكرة التعاون ومما لا شك فيه ستسهم في زيادة التفاعل الإعلامي مع ما تقدمه الجمعية من برامج تنموية رعوية وخدمات ذات علاقة بمختلف الجوانب الاجتماعية، عبر مساحات واسعة مخصصة للتغطية الإعلامية.

وقال: إن الصحيفة تمثل ثِقل كبير في مجال الإعلام الإلكتروني بالأحساء، ولم يكن ليحدث ذلك لولا توفيق الله ثم حسن الإدارة والتخطيط، سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد للطرفين.

فيما أعرب السعيد عن بالغ سعادته بهذه الشراكة ومدى أهميتها، مؤكداً على أن ذلك عامل محفز لمختلف طواقم العمل بالصحيفة، لمواصلة الاستمرار في رسم صورة رائعة للاستثمار المجتمعي الحقيقي، لا سيما في مجال التنمية المجتمعية والرعوية، متمنيًا للجانبين الاستفادة القصوى من هذه الشراكة بما يعود بالفائدة على الطرفين.

وأكّد طرفا المذكرة أن هذه الاتفاقية تجسد الإيمان بالدور الوطني والاجتماعي للطرفين وتحقيق التكامل بينهما، وتهدف إلى تحقيق المشاركة في تطوير العمل التطوعي والاجتماعي المتمثل في تشارك الخبرات والبرامج، والإسهام في نجاح كل طرف.

وبعد توقيع العقد، أجاب ال عبدالقادر على أسئلة الحضور واستقبال الملاحظات ذات العلاقة بالجمعية ومختلف جهودها المنصب في الجانب التنموي.

جرى ذلك بحضور الأستاذ عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين بالجمعية، والأستاذ عبدالإله الراشد مدير عام صحيفة الأحساء نيوز، والأستاذ وليد بن خالد البوسيف مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية، ومدير العلاقات العامة الأستاذ خالد بن عبدالرحمن الدوسري بصحيفة الأحساء نيوز، وعدد من منسوبي الطرفان.

 

تصوير: أحمد العديل – أحمد السنني

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>