“الإخلاء والإطفاء” برنامج تدريبي توعوي بمركزي “التأهيل الشامل”.. بالأحساء

الزيارات: 437
التعليقات: 0
“الإخلاء والإطفاء” برنامج تدريبي توعوي بمركزي “التأهيل الشامل”.. بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6621454
“الإخلاء والإطفاء” برنامج تدريبي توعوي بمركزي “التأهيل الشامل”.. بالأحساء
جاسم البراهيم
بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني، نظمت وحدتي الأمن والسلامة بمركزي التأهيل الشامل للذكور والإناث بالأحساء، برنامج تدريبي بعنوان “كيفية الإخلاء والإطفاء”، الذي أقيم بقاعة المحاضرات بمركز التأهيل الشامل للإناث بالأحساء، بحضور مدير مركز التأهيل الشامل للذكور الأستاذ عبدالله بن سليمان المسعود ومساعدة مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث الأستاذة هند بنت خالد اليعقوب.
قدمه الرقيب أول الأستاذ عبدالرحمن المساعد، وتنظيم وحدة الأمن والسلامة بالمركز ممثلة في الأستاذ علي الحمدان والأستاذ محمد النامي،وتنسيق وحدة التواصل المؤسسي و العلاقات العلاقات والإعلام الأستاذ طلال البراهيم.
حيث تضمنت محاور البرنامج التدريبي شرح أهمية الأمن والسلامة وطرق السلامة في المنشآت والمنازل، وأنواع طفايات الحريق.
يأتي ذلك بهدف إكساب موظفي وموظفات المركزين بعض مهارات التعامل مع أجهزة وأدوات الإطفاء.
وفي ختام البرنامج قدم مدير المركز شكره وتقديره لإدارة الدفاع المدني على ما تقدمه من جهود في سبيل توعية المجتمع، أعقب ذلك تقديم مدير المركز الأستاذ المسعود شهادة شكر وتقدير للمساعد؛ نظير هذه الجهود المبذولة في تقديم البرنامج وتوعية الموظفين والموظفات بأهمية السلامة في المنشآت الحكومية، وآلية استخدام طفايات الحريق وأدوات الأمن والسلامة.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج جاء سعياً من إدارة المركزين في بذل كافة الجهود للمحافظة على أمن وسلامة المقيمين بالمركزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>