بالصور… “العيسى” يُدشن دوري أبطال المدارس لكرة القدم بتعليم الأحساء

الزيارات: 677
التعليقات: 0
بالصور… “العيسى” يُدشن دوري أبطال المدارس لكرة القدم بتعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6621413
بالصور… “العيسى” يُدشن دوري أبطال المدارس لكرة القدم بتعليم الأحساء
هاني الطويل
دشن مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى مساء أمس الأحد ٢٢-٦-١٤٤١ھـ، دوري أبطال المدارس لــ”كرة القدم”، الذي تنظمه إدارة النشاط الطلابي “الرياضي” والهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية وشركة صلة، وذلك بحضور المنسق العام للبطولة الأستاذ فهد إبراهيم الملحم رئيس قسم التربية البدنية والمدير الإقليمي منسق شركة صلة الأستاذ خالد بن صالح البحر، وعدد من القيادات التربوية والرياضية والإعلاميين في المحافظة، وذلك على ملعب نادي الحي في مدرسة الأمير محمد بن فهد الإبتدائية بالهفوف.
وقد نوه العيسى، خلال كلمته في افتتاح الدوري، إلى أن هذه البطولة تُعنى بالطلاب وتهدف إلى إنشاء قاعدة رياضية من الطلاب الموهوبين في لعبة كرة القدم، لافتاً إلى أن عدد الفرق المشاركة في البطولة بلغ 302 فريقاً، ويبلغ عدد الطلاب 4530 طالباً، تم ترشيحهم من قِبل 104 مدرسة في مراحل التعليم الإبتدائي “الصف السادس فقط” والمتوسط والثانوي.
وأضاف رئيس قسم التربية البدنية والمنسق العام للبطولة الأستاذ الملحم، قائلاً: “أن البطولة تستمر لمدة 50 يوماً، وستقام في 5ملاعب مجهزة، وهي: مدرسة الأمير محمد بن فهد بن بن عبدالعزيز بالهفوف ، ومدرسة الطرف المتوسطة، مدرسة القارة الإبتدائية،  ومدرسة طارق بن زياد الثانوية بالمبرز، مدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بالعيون.
فيما أشار منسق شركة صلة الأستاذ خالد صالح البحر إلى أن البطولة تهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية في المدارس ورعايتها، لصنع جيل مميز يحقق رؤية الوطن في التميز الرياضي وعلى الأخص في كرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>