احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

بالصور… “العيسى” يُدشن دوري أبطال المدارس لكرة القدم بتعليم الأحساء

الزيارات: 809
التعليقات: 0
بالصور… “العيسى” يُدشن دوري أبطال المدارس لكرة القدم بتعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6621413
بالصور… “العيسى” يُدشن دوري أبطال المدارس لكرة القدم بتعليم الأحساء
هاني الطويل
دشن مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى مساء أمس الأحد ٢٢-٦-١٤٤١ھـ، دوري أبطال المدارس لــ”كرة القدم”، الذي تنظمه إدارة النشاط الطلابي “الرياضي” والهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية وشركة صلة، وذلك بحضور المنسق العام للبطولة الأستاذ فهد إبراهيم الملحم رئيس قسم التربية البدنية والمدير الإقليمي منسق شركة صلة الأستاذ خالد بن صالح البحر، وعدد من القيادات التربوية والرياضية والإعلاميين في المحافظة، وذلك على ملعب نادي الحي في مدرسة الأمير محمد بن فهد الإبتدائية بالهفوف.
وقد نوه العيسى، خلال كلمته في افتتاح الدوري، إلى أن هذه البطولة تُعنى بالطلاب وتهدف إلى إنشاء قاعدة رياضية من الطلاب الموهوبين في لعبة كرة القدم، لافتاً إلى أن عدد الفرق المشاركة في البطولة بلغ 302 فريقاً، ويبلغ عدد الطلاب 4530 طالباً، تم ترشيحهم من قِبل 104 مدرسة في مراحل التعليم الإبتدائي “الصف السادس فقط” والمتوسط والثانوي.
وأضاف رئيس قسم التربية البدنية والمنسق العام للبطولة الأستاذ الملحم، قائلاً: “أن البطولة تستمر لمدة 50 يوماً، وستقام في 5ملاعب مجهزة، وهي: مدرسة الأمير محمد بن فهد بن بن عبدالعزيز بالهفوف ، ومدرسة الطرف المتوسطة، مدرسة القارة الإبتدائية،  ومدرسة طارق بن زياد الثانوية بالمبرز، مدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بالعيون.
فيما أشار منسق شركة صلة الأستاذ خالد صالح البحر إلى أن البطولة تهدف إلى اكتشاف المواهب الكروية في المدارس ورعايتها، لصنع جيل مميز يحقق رؤية الوطن في التميز الرياضي وعلى الأخص في كرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>