احدث الأخبار

أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً في سعيه لمنافسة “تيك توك” .. يوتيوب يوزّع 100 مليون دولار على صانعي المحتوى رسميًا … هذه أول دولة تنسحب من تصفيات مونديال قطر وأولمبياد طوكيو

“النقل”… إقرار مشروع تشغيل حافلات النقل العام بــ”الشرقية”

الزيارات: 1738
التعليقات: 0
“النقل”… إقرار مشروع تشغيل حافلات النقل العام بــ”الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6621384
“النقل”… إقرار مشروع تشغيل حافلات النقل العام بــ”الشرقية”
الرياض - الأحساء نيوز

كشف رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح الرميح، عن أن الهيئة -بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية وهيئة تطوير الشرقية- أقرَّت مشروع النقل العام بالمنطقة الشرقية، وهو قيد الترسية الآن.

وكان مجلس الوزراء أقر مشروع النقل العام “الحافلات” بعددٍ من المدن المتوسطة والمحافظات، تشمل أبوعريش بجازان، والطائف، وبريدة وعنيزة بالقصيم، حيث أكد الرميح أن الهيئة تعمل مع الأمانات ووزارة الشؤون البلدية والقروية للتعجيل في تنفيذ هذه المشروعات، مبيناً أنه ستتبعها مشاريع حافلات في مدن أخرى.

وأشار رئيس الهيئة العامة للنقل إلى أن مشروع النقل العام (حافلات – مترو) بالرياض في مراحلة النهائية للتشغيل، مؤكداً أهمية النقل العام في تحقيق السلامة المرورية، عبر مساهمته في نقل ملايين الركاب، ما يقلل استخدام المركبات في الطريق، وبالتالي يسهم في الحد من الزحام المروري وتقليل الحوادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>