احدث الأخبار

أمانة الاحساء تعالج وتُزيل 512 مخالفة “تشويه بصري” بوسط الهفوف التاريخي وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري

“النقل”… إقرار مشروع تشغيل حافلات النقل العام بــ”الشرقية”

الزيارات: 1632
التعليقات: 0
“النقل”… إقرار مشروع تشغيل حافلات النقل العام بــ”الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6621384
“النقل”… إقرار مشروع تشغيل حافلات النقل العام بــ”الشرقية”
الرياض - الأحساء نيوز

كشف رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح الرميح، عن أن الهيئة -بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية وهيئة تطوير الشرقية- أقرَّت مشروع النقل العام بالمنطقة الشرقية، وهو قيد الترسية الآن.

وكان مجلس الوزراء أقر مشروع النقل العام “الحافلات” بعددٍ من المدن المتوسطة والمحافظات، تشمل أبوعريش بجازان، والطائف، وبريدة وعنيزة بالقصيم، حيث أكد الرميح أن الهيئة تعمل مع الأمانات ووزارة الشؤون البلدية والقروية للتعجيل في تنفيذ هذه المشروعات، مبيناً أنه ستتبعها مشاريع حافلات في مدن أخرى.

وأشار رئيس الهيئة العامة للنقل إلى أن مشروع النقل العام (حافلات – مترو) بالرياض في مراحلة النهائية للتشغيل، مؤكداً أهمية النقل العام في تحقيق السلامة المرورية، عبر مساهمته في نقل ملايين الركاب، ما يقلل استخدام المركبات في الطريق، وبالتالي يسهم في الحد من الزحام المروري وتقليل الحوادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>