احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

“مايكروسوفت” تجعل “الذكاء الصناعي” يتحكم في بريدك

الزيارات: 651
التعليقات: 0
“مايكروسوفت” تجعل “الذكاء الصناعي” يتحكم في بريدك
https://www.hasanews.com/?p=6621380
“مايكروسوفت” تجعل “الذكاء الصناعي” يتحكم في بريدك
نت - الأحساء نيوز
كشفت تقارير صحفية عن إضافة شركة “مايكروسوفت” الأمريكية لتقنية جديدة تعتمد على “الذكاء الصناعي” والتي يمكنها التحكم في بريدك الإلكتروني.
وأضافت “مايكروسوفت” تقنية “المسافات” إلى تطبيق “أوت لوك” لتصفح البريد الإلكتروني، وفقا لما نشره موقع “تايمز نيوز ناو”.
ويتمكن لتلك الميزة الجديدة من مايكروسوفت، أن تجمع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والأحداث المرتبطة بتلك المستندات في مكان واحد يمكن العثور عليها بمصطلح بحث واحد.
​وتعتمد تلك التقنية على “الذكاء الصناعي” من أجل العثور على العناصر وتجميعها في مكان واحد عبر تطبيق “أوت لوك” التابع لمايكروسوفت.
وتتيح ميزة “المسافات” للمستخدمي تنظيم رسائل البريط الإلكتروني والاجتماعات ومواعيد التقويم وقوائم المهام والملاحظات والمستندات الخاصة مثلا بمشروع معين في مكان واحد سهل المتابعة.
ويمكن أيضا للمستخدمين تضمين أي روابط ذات صلة بكلمة البحث المختارة وما إلى ذلك من أمور في مكان واحد، لتساعد في تحسين إنتاجية العمل عبر “مايكروسوفت”.
​وقالت مايكروسوفت: “تساعد المسافات على تنظيم رسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات والمستندات في مساحات سهلة للمشروع، انس القلق بشأن إسقاط الكرة؛ تساعدك Spaces على البقاء بلا أدنى جهد فيما يتعلق بالأمور المهمة”.
وتابعت: “تلك الميزة يمكنها تجميع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والأحداث الخاصة بك باستخدام مصطلحات البحث التي تقدمها هنا، وسيتم استخدام الذكاء الصناعي للمساعدة في اكتشاف عناصر العمل وتجميعها في مكان واحد”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>