احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

“مايكروسوفت” تجعل “الذكاء الصناعي” يتحكم في بريدك

الزيارات: 385
التعليقات: 0
“مايكروسوفت” تجعل “الذكاء الصناعي” يتحكم في بريدك
https://www.hasanews.com/?p=6621380
“مايكروسوفت” تجعل “الذكاء الصناعي” يتحكم في بريدك
نت - الأحساء نيوز
كشفت تقارير صحفية عن إضافة شركة “مايكروسوفت” الأمريكية لتقنية جديدة تعتمد على “الذكاء الصناعي” والتي يمكنها التحكم في بريدك الإلكتروني.
وأضافت “مايكروسوفت” تقنية “المسافات” إلى تطبيق “أوت لوك” لتصفح البريد الإلكتروني، وفقا لما نشره موقع “تايمز نيوز ناو”.
ويتمكن لتلك الميزة الجديدة من مايكروسوفت، أن تجمع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والأحداث المرتبطة بتلك المستندات في مكان واحد يمكن العثور عليها بمصطلح بحث واحد.
​وتعتمد تلك التقنية على “الذكاء الصناعي” من أجل العثور على العناصر وتجميعها في مكان واحد عبر تطبيق “أوت لوك” التابع لمايكروسوفت.
وتتيح ميزة “المسافات” للمستخدمي تنظيم رسائل البريط الإلكتروني والاجتماعات ومواعيد التقويم وقوائم المهام والملاحظات والمستندات الخاصة مثلا بمشروع معين في مكان واحد سهل المتابعة.
ويمكن أيضا للمستخدمين تضمين أي روابط ذات صلة بكلمة البحث المختارة وما إلى ذلك من أمور في مكان واحد، لتساعد في تحسين إنتاجية العمل عبر “مايكروسوفت”.
​وقالت مايكروسوفت: “تساعد المسافات على تنظيم رسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات والمستندات في مساحات سهلة للمشروع، انس القلق بشأن إسقاط الكرة؛ تساعدك Spaces على البقاء بلا أدنى جهد فيما يتعلق بالأمور المهمة”.
وتابعت: “تلك الميزة يمكنها تجميع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والأحداث الخاصة بك باستخدام مصطلحات البحث التي تقدمها هنا، وسيتم استخدام الذكاء الصناعي للمساعدة في اكتشاف عناصر العمل وتجميعها في مكان واحد”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>