الثلاثاء القادم...

غرفة الأحساء تُقيم لقاء… “الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي”

الزيارات: 482
التعليقات: 0
غرفة الأحساء تُقيم لقاء… “الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي”
https://www.hasanews.com/?p=6621372
غرفة الأحساء تُقيم لقاء… “الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي”
الأحساء نيوز

تُنظّم غرفة الأحساء ممثلة بمركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال، لقاء بعنوان (الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي)، التي تقدمها الأستاذة فاطمة النعيمي، مدير عام “GOTA” الحاصلة على ماجستير في برنامج “Pink Gloves Boxing” وذلك مساء الثلاثاء المقبل1441/6/24هـ الموافق 2020/2/18م، من الساعة 6:00 إلى 7:45 مساء بمقر المركز في حاضنة أعمال الأحساء بالهفوف.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة البرامج والنشاطات المتنوعة التي ينظمها المركز في إطار رسالته وأهدافه وبرنامج أعماله للعام الجاري، للتعرّف عن كثب على الطاقات والموارد والفرص التي يوفرها قطاع ريادة وتطوير الأعمال في شتى المجالات، بما يساهم في تشجيع وتأهيل وتمكين شباب وشابات الأحساء لدخول مجالات ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة عن علم ومهارة ومعرفة.

ويهدف اللقاء إلى تزويد المشاركين بصورة عن مجالات الاستثمار الرياضي وفرص تحويله ليصبح استثماريًا، يحقق دخلًا للمشاركين والمستثمرين، نشر مفهوم ثقافة ريادة الأعمال الرياضية وزيادة اعداد الشركات الناشئة في الرياضية السعودية وتنشيط ودعم الشركات الرياضية الناشئة والمساهمة في تطوير منظومة ريادة الأعمال الرياضية بالمملكة بما يخدم ركائز رؤية 2030 والوصول إلى مجتمع حيوي وصحي.

يُشار إلى أن مركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال بغرفة الأحساء، يعمل بالتعاون مع الجهات المعنية والخبراء والمستثمرين على تشجيع وتأهيل ودعم وتمكين شباب وشابات الأحساء لدخول مجالات ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة والابتكار لإنتاج أفكار ومشروعات نوعية ذات قيمة مُضافة تساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتدعم التحول نحو مجتمع منتج وفاعل.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>