احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

رئيس الفتح “العفالق” غاضبًا: من لا يرى أننا ظُلمنا أعمى!

الزيارات: 985
1 تعليق
رئيس الفتح “العفالق” غاضبًا: من لا يرى أننا ظُلمنا أعمى!
https://www.hasanews.com/?p=6621248
رئيس الفتح “العفالق” غاضبًا: من لا يرى أننا ظُلمنا أعمى!
رياضة - الأحساء نيوز

وصف سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، الشخص الذي لا يرى الظلم الذي تعرض له ناديه أمام الفيصلي خلال لقاء أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بأنه أعمى.

وتحدث العفالق لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “الشخص الذي لا يرى أن الفتح ظُلم أمام الفيصلي فهو أعمى أو يحاول أن يكون أعمى، الفتح سُرق منه 4 نقاط بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراتي ضمك والفيصلي”.

وتابع العفالق: “ذهبت إلى الحكم وأخبرته بأن يعود إلى VAR ليرى أن الكرة ضربة مرمى لنا وليست ركلة ركنية، لكنه لم يرد علي وهذا يعني أنه على خطأ”.

وأضاف العفالق: “التحكيم السعودي جعلنا نُعاني أمام الفيصلي، هل هذا يصلح، ليس من المعقول أن نفقد 4 نقاط بفضل أخطاء التحكيم نحن الأخير في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة”.

ودخل سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، في شجار مع الحكم الوطني سلطان الحربي حكم مباراة الفيصلي والفتح.

وعرضت القناة الرياضية السعودية لقطات من اعتراض العفالق على احتساب الحكم سلطان الحربي لهدف الفيصلي الثاني، الذي سجله الحارس مصطفى ملائكة، حيث جاء اعتراضه بسبب احتساب الركلة الركنية التي جاء منها هدف الفيصلي وهي في الأساس ركلة مرمى لصالح الفتح.

وتدخل أمن الملعب لحماية حكم مباراة الفيصلي والفتح، بعد تحرك سعد العفالق لمهاجمة سلطان الحربي، حيث اعترض رئيس الفتح بسبب عدم لجوء الحكم لتقنية VAR لحسم الجدل الخاص بصحة الركلة الركنية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بلدوزر

    سعد العفالق وسع صدرك لان صحتك اهم من الرياضه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>