احدث الأخبار

تنبيه مهم من “وزارة الحج” بشأن طريقة التسجيل لحجز العمرة “أراضي الدولة” توضح الضوابط الخاصة بإيصال التيار الكهربائي للمساكن “بدون صكوك” “الغذاء والدواء” تكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ”هشاشة العظام” الديوان الملكي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز الصحة: تسجيل 385 حالة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الحالات يقترب من 343 ألف حالة مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس”

بالفيديو .. رأسية ملائكة تُحبط آمال الفتح وتخطف نقطة ثمينة للفيصلي

الزيارات: 633
التعليقات: 0
بالفيديو .. رأسية ملائكة تُحبط آمال الفتح وتخطف نقطة ثمينة للفيصلي
https://www.hasanews.com/?p=6621219
بالفيديو .. رأسية ملائكة تُحبط آمال الفتح وتخطف نقطة ثمينة للفيصلي
الأحساء نيوز

أنقذ حارس الفيصلي مصطفى ملائكة فريقه من خسارةٍ محققة أمام مضيفه الفتح حينما سجّل هدف التعادل في الوقت القاتل، في المواجهة التي انتهت 2-2 واحتضنها ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في ختام المرحلة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ووضحت رغبة الفتح في انقاذ ما يمكن انقاذه وابقاء حطوظه قائمة في البقاء بعد المستوى المميز الذي قدمه في الشوط الأول.

ولاحت أولى الفرص للفتح مبكراً لمهاجمه الهولندي ميشيل دي فريدي الذي تلقى تمريرة من زميله علي الحسن ليواجه المرمى إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى.

وواصل الفتح هجومه وتمكن لاعبه النرويجي غوستاف ويكهايم من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 24 بعدما حول عرضية زميله علي الزقعان برأسه لتستقر في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وفي الشوط الثاني واصل الفتح هجومه وسنحت له فرصة محققة لمهاجمه الهولندي ميشيل دي فريدي الذي ارتقى لعرضية زميله توفيق بوحيمد وحول الكرة برأسه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

ورد الفيصلي سريعاً ونجح مهاجمه محمد الصيعري بالحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 66 ليتقدم لها الهولندي يوسف جبلي ويسددها ليتصدى لها الحارس الاوكراني ماكسيم كوفال ليعود نفس اللاعب ويكملها في الشباك.

وفي الدقائق العشر الأخيرة واصل الفتح هجومه ونجح لاعبه الجزائري سفيان بن دبكة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 85 بعدما حول عرضية زميله الدنماركي باشكيم قادري بقدمه في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وفي الوقت بدل الضائع كثّف الفيصلي هجومه ونجح حارسه مصطفى ملائكة بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 90+4 حينما ارتقى لعرضية زميله يوسف جبلي من ركلة ركنية وحول الكرة برأسه في شباك الفتح.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى 28 نقطة ليبقى في المركز السابع، وارتفع رصيد الفتح إلى 12 نقطة ليبقى في المركز الأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>