تعزيزًا لمبادرة "مدينتنا بلا عوائق"..

بالصور… الجمعية” و”بلدي الأحساء”… في لقاء يجمع قرابة “200 متطوع”

الزيارات: 361
التعليقات: 0
بالصور… الجمعية” و”بلدي الأحساء”… في لقاء يجمع قرابة “200 متطوع”
https://www.hasanews.com/?p=6621133
بالصور… الجمعية” و”بلدي الأحساء”… في لقاء يجمع قرابة “200 متطوع”
الأحساء نيوز

تعزيزًا لمبادرة “مدينتنا بلا عوائق” التي أطلقتها جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بالتعاون مع المجلس البلدي بالأحساء، أقام الطرفان لقاءًا توعويًا جمع قرابة “200 متطوعََا” من أعضاء ورؤساء الفرق التطوعية بمنطقة الأحساء في قاعة هجر بأمانة الأحساء، بحضور سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ومنسوبي الجمعية، وذلك تحت عنوان “دور الفرق التطوعية في جعل الأحساء صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة”.

حيث تحدّث سعادة عضو المجلس البلدي الأستاذ فهد الملحم عن فكرة المبادرة، موضحًا دور المجلس فيها، كما أضاف “الجعفري” متحدثًا عن بداية انطلاقة المبادرة، ومدى حرص الجمعية على انتشارها وتفعيلها في كل منشأة، في حين أشار سعادة نائب رئيس اللجنة التنسيقية للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالهادي الغافلي إلى دور كل مهندس في أنسنة المدن، وتطبيق المبادرة على أرض الواقع.

ومن جانب آخر تطرق كلٌ من سعادة رئيس هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ عادل الذكرالله، وسعادة مدير مركز العمل التطوعي بالأحساء الأستاذ عزام الربيعة إلى الحديث حول المسؤولية المجتمعية التي يحملها المتطوعون على عاتقهم لخدمة مجتمعهم، مشيرين إلى أهمية دورهم في احتواء المبادرة ليصل صداها لأوسع نطاق. 

 وفي هذا السياق.. أعرب سعادة مدير الجمعية عن وافر سعادته بالجهود المبذولة، واللحمة العميقة التي جمعت الجمعية، والمجلس، والمهندسين، والفرق التطوعية أيضًا في تحمّل المسؤولية المجتمعية، واحتواء المبادرة من أجل تقديم كافة الخدمات التي تلبي احتياجات فئات ذوي الإعاقة، وتتيح لهم الاستقلالية التامّة في الاعتماد على أنفسهم، وتمكينهم في سائر الأمور؛ تحقيقَا لمبدأ اندماجهم مجتمعيَا.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>