احدث الأخبار

أكثر من ٧٠٠ ألف مستفيد من خدمات صحة الأحساء التثقيفية لمواجهة “كوفيد١٩” “فايزر” تنصح بالحصول على جرعة ثالثة من لقاحها لاكتمال التحصين ضد “كورونا” في شقة سكنية بالدمام .. ضبط 7 طن منتجات غذائية “مجهولة المصدر” في عامها الـ 36 … هكذا تستعد مدارس الأنجال الأهلية بالأحساء للاحتفال بطلابها الخريجين (تغطية مصورة) وزارة التعليم: تحديد مواعيد إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية لـ رياض الأطفال والابتدائية تحديد موعد عقد “الجمعية العمومية” لنادي ذوي الإعاقة في الأحساء “الصحة” توضح: هل يمكن أخذ لقاح كورونا خلال “فترة الحيض” لدى النساء؟ وظائف شاغرة للجنسين بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية “تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن” أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء

تصحيح 99 نقطة ضعف تهدد مستخدمي “مايكروسوفت”

الزيارات: 582
التعليقات: 0
تصحيح 99 نقطة ضعف تهدد مستخدمي “مايكروسوفت”
https://www.hasanews.com/?p=6621070
تصحيح 99 نقطة ضعف تهدد مستخدمي “مايكروسوفت”
نت - الأحساء نيوز

أصدرت عملاقة التكنولوجيا الأميركية “مايكروسوفت”التصحيح الأمني لشهر فبراير، متضمنا نحو 99 نقطة ضعف تم رصدها في أنظمة التشغيل الخاصة بها، بالإضافة إلى إعلانها عن حصول مستخدمي نظام “ويندوز 7” على حماية مجانية للمرة الأولى بعد انتهاء الدعم.

وبحسب موقع “تكنوسايت” التقني، فإن مايكروسوفت صنفت درجات خطورة 99 نقطة ضعف، حيث اعتبرت 10 منها حرجة، ونقطتي ضعف معتدلة، و87 مهمة، فيما ضمنت في إصدارها تحديثاً للثغرة الأمنية “CVE-2020-0674” في متصفح “إكسبلورر”، التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي، واستخدمت في هجمات قوية.

وأوضح الموقع أن جميع الإصدارات المدعومة من نظام “ويندوز” تحتوي على مشكلة “CVE-2020-0674” التي تسمح للمهاجمين باستغلالها، لتنفيذ تعليمات برمجية عشوائية على النظام المستهدف مع حصولهم على أذونات مرتفعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>