احدث الأخبار

اليوم العالمي للسرطان… بالخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء “إناث”

الزيارات: 340
التعليقات: 0
اليوم العالمي للسرطان… بالخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء “إناث”
https://www.hasanews.com/?p=6620893
اليوم العالمي للسرطان… بالخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء “إناث”
محليات - الأحساء نيوز
تحت شعار “ويبقى في الحياة أمل” فعلت وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة للإناث بالأحساء اليوم العالمي للسرطان ٢٠٢٠م، بالتعاون مع مستشفى الجفر العام بالأحساء.
وجاء هذا التفعيل من منطلق المسؤولية المجتمعية المشتركة بين وزارة العمل والتنمية الاجتمــــــاعية ووزارة الصحة، والذي أقيم بمقر الوحدة يوم أمس الإثنين الموافق ١٤٤١/٠٦/١٦ه -٢٠٢٠/٠٢/١٠ م، وبإشراف مديرة الوحدة خزنة عبدالرحمن الرويس وتنسيق قسم العلاقات العامة والإعلام بالوحدة الأستاذة حنان علي الصقر.
اشتملت الفعالية على أركان تثقيفية توعوية تضمنت شرح تفصيلي عن أعراض مرض السرطان وطرق الكشف المبكر والوسائل الوقائية منه وتوزيع منشورات وهدايا بشعار اليوم العالمي للسرطان، كما وتم استعراض فيديو توعوي عن طريق الشاشة المرئية بالوحدة، الأمر الذي لاقي تفاعل الحضور من مُراجِعات وموظفات مع ما طرح من معلومات، إلى جانب الرد على جميع الاستفسارات.
وعن ذلك، أكدت الرويس أن هذه الفعالية تأتي مواصلةً للجهود الحثيثة لإبراز الخدمات المقدمة لمرضى السرطان من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالوحدة، مما ينعكس إيجابيًّا على كافة المستويات تظافراً مع جهود التوعية التي تقوم بها وزارة الصحة تماشيًا مع رؤية 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>