احدث الأخبار

تنبيه مهم من “وزارة الحج” بشأن طريقة التسجيل لحجز العمرة “أراضي الدولة” توضح الضوابط الخاصة بإيصال التيار الكهربائي للمساكن “بدون صكوك” “الغذاء والدواء” تكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ”هشاشة العظام” الديوان الملكي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز الصحة: تسجيل 385 حالة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الحالات يقترب من 343 ألف حالة مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس”

بالفيديو .. ضمك يُعيد الاتحاد إلى دوامة الهزائم

الزيارات: 456
التعليقات: 0
بالفيديو .. ضمك يُعيد الاتحاد إلى دوامة الهزائم
https://www.hasanews.com/?p=6620845
بالفيديو .. ضمك يُعيد الاتحاد إلى دوامة الهزائم
الشرائع - الأحساء نيوز

فاز فريق ضمك على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وافتتح بلال السعيداني التسجيل لفريق ضمك في الدقيقة التاسعة، وبعد 3 دقائق ومن ركلة ركنية أخرى ارتقى السعيداني ليحول عرضية رافائيل كوستا إلى داخل شباك الاتحاد معلنًا الهدف الثاني لضمك في الدقيقة الـ 12 ، وفي الدقيقة الـ67 قلص المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني النتيجة بعدما سجل الهدف الأول لفريق الاتحاد .
وبهذا الفوز يعد الانتصار الثالث الذي يحققه ضمك في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والأول بعدما خسر مباراتين وتعادل 4 في المباريات الست الأخيرة ، رافعًا رصيده بهذا الانتصار إلى 14 نقطة بالمركز الـرابع عشر ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر .

ولم يعرف ضمك طعم الانتصارات في 7 مراحل الماضية حيث كان آخر انتصار له على الفيحاء 2-1 في المرحلة 11.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>