احدث الأخبار

نحو تأكيد اللقب الهلالي: الأندية السعودية في إنطلاقة آسيوية جديدة “تقرير مُفصّل”

الزيارات: 789
التعليقات: 0
نحو تأكيد اللقب الهلالي: الأندية السعودية في إنطلاقة آسيوية جديدة “تقرير مُفصّل”
https://www.hasanews.com/?p=6620639
نحو تأكيد اللقب الهلالي: الأندية السعودية في إنطلاقة آسيوية جديدة “تقرير مُفصّل”
جاسم البراهيم

تدخل  الأندية السعودية النصر ، و الهلال، و الأهلي ، والتعاون في سباق جديد نحو حصد البطولة الآسيوية للأندية ولتأكيد الفوز والتتويج الذي حققه نادي الهلال في البطولة السابقة 2019 وتسعى هذه الأندية لإنطلاقة قوية ومنذ الجولة الأولى

الأحساء نيوز” في قراءة للفرق المشاركة في البطولة

طريق النصر الصعب

وقع الفريق في المجموعة الأصعب إلى جانب فرق السد القطري والعين الإماراتي وسباهان الإيراني ، ويأتي وقوع الفريق في هذه المجموعة كأصعب إختبار يواجهه نحو تأكيد قوة الفريق بقيادة البرتغالي فيتوريا.

المدرب فيتوريا إستبعد الصفقة الأغلى النيجيري أحمد موسى حيث إختار المغربيان عبدالرزاق حمدالله ،  و نور الدين مرابط ، والحارس الأسترالي براد جونز ،  والبرازيلي جوليانو كرباعي أجنبي  ولاعبي المواليد عبدالفتاح آدم وأيمن يحيى ومختار علي وخالد الغنام المنظم حديثاً من القادسية ، فيما لم يتمكن النصراويون من قيد الحارس أمين بخاري وعبدالمجيد الصليهم بعد رفض إدارتي الإتحاد والشباب التنازل عن الفترة المتبقية من عقديهما.

إنطلاقة الفريق ستكون أمام السد في الرياض يوم الثلاثاء

الهلال لتأكيد الزعامة

بطل النسخة الماضية الفريق الهلالي والذي إستطاع إنهاء هيمنة فرق شرق آسيا على البطولة يشارك وسط إستقرار فني وإداري ويسعى إلى أن يؤكد أحقيته بالفوز بالبطولة السابقة والفوز في هذه النسخة.

المدرب الهلالي رازفان إختار الرباعي الأجنبي جانغ هيون سو ، كاريلو ، و جوفينكو ، والمهاجم جوميز بالإضافة للمنتقل حديثاً لصفوف الفريق مدالله العلياني.

الفريق سيشارك في المجموعة الثانية إلى جانب شهر خوردور الإيراني ، باختاكور الأوزبكي ، وشباب دبي ، وستكون أولى مبارياته أمام فريق شهرخوردور الإيراني.

التعاون بثلاثة أجانب فقط

شكل عام 2107 علامة فارقة في تاريخ نادي التعاون عندما ظهر للمرة الأولى في مسابقة دوري أبطال آسيا في خطوة شكلت منعطفاً هاماً حيث بدأ الفريق بفرض حضوره في البطولات الكروية في السعودية.

سيشارك الفريق في المجموعة الثالثة في مجموعة متوسطة المستوى بجانب الدحيل القطري ، و الشارقة الإماراتي ، و بيرسبوليس الإيراني ، وستكون أولى مواجهاته أمام الشارقة الإماراتي.

الفريق سيشارك في هذه البطولة بثلاثة لاعبين أجانب وبدون اللاعب الآسيوي بعد فشلت الإدارة في ضم لاعب الهلال عمر خربين كلاعب آسيوي حيث ضمت القائمة الأجانب سيدريك أميسي وتاومبا وآنجوس وحسن كادش المنظم حديثاً من الهلال ومحمد أبو سبعان القادم من ضمك وذعار العتيبي القادم من الهلال والنجم محمد السهلاوي القادم من الشباب.

لغز محير في الأهلي

جاء تأهل الفريق بعد الفوز على فريق إستقلول الطاجكستاني بهدف وحيد وسيلعب الفريق في المجموعة إلى جانب الوحدة الأماراتي ، والشرطة العراقي وإستقلال طهران الإيراني ، وستكون إنطلاقته أمام الوحدة الأماراتي.

المدرب السويسري جروس إختار الرباعي الأجنبي يوسف بلايلي وعمر السومة وديجانيني ولوكاس ليما إضافة للمنظم حديثا مازن أبو شرارة القادم من ضمك فيما كانت المفآجأة الكبرى بإستبعاد الألماني مارين ، والذي كانت تعول عليه الجماهير كثيرا في مركز صناعة اللعب بعد التعاقد مع أبوشرارة والتي ترى هذه الجماهير فيه إمكانية لسد خانة الهجوم بجانب السومة.

الجماهير الأهلاوية تعيش في حالة قلق على الفريق بعد حالة  اللا إستقرار إداريًا بعد إسقاط عضوية أحمد الصائغ رئيس النادي وفتح باب الترشح من جديد من جهة وكذلك الآراء التي طرحت في الجهاز الفني بعد إستبعاد النجم الألماني مارين من القائمة والتجاهل الذي يواجهه اللاعب نوح الموسى من السويسري جروس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>