عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

المؤشر يفجر مفاجأة: الأهلي لم يسلمني مستحقاتي منذ 3 سنوات

الزيارات: 610
التعليقات: 0
المؤشر يفجر مفاجأة: الأهلي لم يسلمني مستحقاتي منذ 3 سنوات
https://www.hasanews.com/?p=6620492
المؤشر يفجر مفاجأة: الأهلي لم يسلمني مستحقاتي منذ 3 سنوات
الأحساء نيوز

فجر سلمان المؤشر، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية، بقوله إنه لم يتسلم مستحقاته المالية من إدارة الأهلي، منذ 3 سنوات.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، أنه يشعر بالحزن للغاية إزاء عدم تسلم مستحقاته، مبينًا أن الجمهور هو من أعاده لمستواه في الملاعب.

وأضاف المؤشر “لا أعلم لماذا لم يقدم الأهلي عرضًا لي حتى الآن، أتوقع أنهم تحدثوا مع وكيل أعمالي، والجمهور لا يعلم أني لم أتسلم مستحقاتي منذ 3 سنوات”.

وحقق الأهلي فوزًا على الاتفاق بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الشرائع، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المؤشر عن المباراة، “أهدي الفوز للجمهور والإدارة، والمباراة كانت صعبة جدًا، ولكن كان لدينا دافع كبير للفوز، خاصة بعدما سجلنا هدفي التعادل”.

وأثار المؤشر جدلًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في ظل تلقيه عرضًا من النصر، والذي كان قريبًا من حسم الصفقة، قبل أن تلغى المفاوضات، بينما كشفت آخر التقارير عن عرض جديد من النصر، برفقة عرض آخر من الاتحاد، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>