“كورونا”… معرض توعوي في مركز صحي الخالدية

الزيارات: 600
التعليقات: 0
“كورونا”… معرض توعوي في مركز صحي الخالدية
https://www.hasanews.com/?p=6620387
“كورونا”… معرض توعوي في مركز صحي الخالدية
جاسم البراهيم
أقام مركز صحي الخالدية للصحة العامة أمس الأربعاء 5 فبراير2020م، بالتعاون مع مركز صحي المعلمين، وبشراكة مجتمعية مع مدرسة إبتدائية الخالدية ومدرسة الإمام النفسي معرضاً توعوياً تثقيفياً حول فيروس كورونا الجديد، بحضور مشرف قطاع الهفوف الأستاذ تركي التركي، ومدير المركز الأستاذ عبدالمجيد ال حسن، وعمدة الحي الأستاذ محمد المديني، وعدد من منسوبي الصحة العامة و المشرفين الصحيين في المدارس و أعضاء فريق التمكين المجتمعي، حيث تم تعرف الطلاب بطرق انتقاله، وتدريبهم على سبل الوقاية منه.

كما صاحب المعرض عقد اجتماع لأهالي الحي ممثلين في أعضاء فريق التمكين المجتمعي؛ لوضع الخطة السنوية وتحديد احتياجات الأهالي والمركز والعمل على إيجاد الحلول لتطوير الخدمات لزوار ومراجعين المركز الصحي.

وفي الختام تم عرض فيديو تفصيلي للخدمات المقدمة في المركز وآلية عمل العيادات فيه للتسهيل على المراجع الوصول للخدمة بشكل أسرع، كما تم زراعة أشجار في حديقة المركز بمبادرة من طلاب الكشافة في المدارس المشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>