احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

بالفيديو .. الاتحاد يعود للانتصارات بثنائية في شباك التعاون

الزيارات: 358
التعليقات: 0
بالفيديو .. الاتحاد يعود للانتصارات بثنائية في شباك التعاون
https://www.hasanews.com/?p=6620352
بالفيديو .. الاتحاد يعود للانتصارات بثنائية في شباك التعاون
رياضة - الأحساء نيوز

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى الانتصارات بعدما حقق فوزاً صعباً على التعاون بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء، في الجولة الـ17 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعدما استغل الفريق هجمة مرتدة نموذجية، أنهاها البرازيلي رومارينيو بتمريرة حاسمة سجلها سعود عبدالحميد في الشباك.

وعزز المدافع الجديد برونو أوفيني التقدم للاتحاد في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما حول ركلة ركنية برأسه إلى المرمى.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول، سجل التعاون هدفه عن طريق مهاجمه هيلدون راموس بعدما استغل كرة عرضية أرضية ليسكنها بيمينه في الشباك.

وبات هذا الانتصار هو الأول لفريق الاتحاد بعد ستة تعثرات متتالية، حيق خسر مرتين وتعادل في أربع مباريات، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز الرابع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>