احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

بدءً من 19شوال … “هيئة الاتصالات” تخفض أسعار المكالمات

الزيارات: 863
تعليقات 3
بدءً من 19شوال … “هيئة الاتصالات” تخفض أسعار المكالمات
https://www.hasanews.com/?p=6620321
بدءً من 19شوال … “هيئة الاتصالات” تخفض أسعار المكالمات
متابعات - الأحساء نيوز

أقر مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، برئاسة محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن سعود التميمي، خفض أسعار خدمات المكالمات الصوتية الانتهائية المحلية بالجملة على شبكات الاتصالات المتنقلة، وذلك بناء على نتائج تحليل دراسات المقارنة التي أجرتها الهيئة، والاطلاع على أفضل التجارب العالمية.

وكشفت مصادر لـلزميلة “عاجل”، أن سقف أسعار خدمة المكالمات الصوتية الانتهائية المحلية بالجملة على شبكات الاتصالات المتنقلة سيكون (2.2) هللة، تماثليًا، ويكون سقف أسعار خدمة المكالمات الصوتية الانتهائية المحلية بالجملة على شبكات الاتصالات الثابتة هو (1.1) هللة، تماثلياً.

وأوضحت المصادر، أنه سيتم تطبيق القرار اعتبارًا من 19/10/1441هـ، مؤكدة أن قرار الهيئة يأتي حرصًا منها على تعزيز المنافسة وتشجيعها، وتقديم خدمات الاتصالات بأسعار مناسبة.

يذكر أن أسعار المكالمات الانتهائية الصوتية المحلية بالجملة بين مقدمي خدمات الاتصالات، هي تلك الأسعار التي يتحصل عليها مقدم الخدمة من مقدم خدمة آخر؛ نظير إيصال أحدهما المكالمات الواردة إلى مشتركين تابعين لشبكته، ويكون ذلك وفق مقابل مالي يدفعه مقدم الخدمة الذي صدرت منه المكالمات إلى مقدم الخدمة الذي استقبل المكالمة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائرخفضو الانترنت

    خفضو الانترنت

  2. ٢
    زائر

    الي فهمته يعني المقصود التخفيض على شركات توزيع الخدمة من الشركات الأم

  3. ١
    زائر

    الي فهم يشرح لنا بشكل مبسط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>