“واتساب” يثير غضب المستخدمين.. بسبب أحدث تغيير منذ سنوات

الزيارات: 385
التعليقات: 0
“واتساب” يثير غضب المستخدمين.. بسبب أحدث تغيير منذ سنوات
https://www.hasanews.com/?p=6620265
“واتساب” يثير غضب المستخدمين.. بسبب أحدث تغيير منذ سنوات
تقنية - الأحساء نيوز

يبدو أن “واتسآب” بدأت باتخاذ بعض القرارات التي لا تحظى بشعبية واسعة في الوقت الحالي، بدءا من تضمين شعار “فيسبوك” في التطبيق إلى وقف دعم ملايين أجهزة آيفون و”أندرويد” القديمة.

والآن، بدأت “واتسآب” في طرح تحديث دراماتيكي بين بعض المستخدمين المحظوظين، ولكن التغيير الكبير هذا في مظهر تطبيق الدردشة، لا يسير على ما يرام (كما يبدو) بحسب ما نقلت “روسيا اليوم” عن صحيفة “اكسبريس”.

وتعد ميزة “الوضع المظلم” (Dark mood) إحدى أكثر التحديثات المتوقعة منذ سنوات، حيث يدخل التحديث حيز التنفيذ رسمياً لدى البعض، الذين قاموا بالتسجيل في البرنامج التجريبي للشركة (beta).

ولا يوجد تاريخ إصدار عام للوضع المظلم، ومع ذلك، قبل التحمس الشديد للتحديث القادم، فإن الأمر يستحق التحقق من بعض المراجعات المبكرة، وغير المواتية للغاية.وامتلأت منتديات موقع “رديت” (Reddit) بالمستخدمين المتذمرين من “الوضع المظلم”، بقول أحدهم: “لماذا يكون الوضع الجديد لـ”واتس آب أندرويد” قبيحا جدا؟ إنه أمر فظيع مقارنة بجميع الوضعيات المظلمة الأخرى، ولا يحتوي على خيار AMOLED”. وأضاف مستخدم آخر: “كنت على وشك نشر الشيء نفسه، إنه قبيح جدا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>