احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

بر الأحساء تُشرك 16 أسرة منتجة وحرفية في معرض الجامعة

الزيارات: 373
التعليقات: 0
بر الأحساء تُشرك 16 أسرة منتجة وحرفية في معرض الجامعة
https://www.hasanews.com/?p=6620254
بر الأحساء تُشرك 16 أسرة منتجة وحرفية في معرض الجامعة
محمد الدريويز

اختتمت جمعية البر بالأحساء مشاركتها في معرض إبداعي إنتاجي الثاني الذي نظمته جامعة الملك فيصل ممثلة في إدارة تطوير الشراكة المجتمعية في مطعم الطالبات.

وذكر مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية شاركت بستة عشر ركناً للأسر المنتجة ضمن معرض إبداعي إنتاجي بإشراف القسم النسائي بالجمعية بهدف تسويق منتجات الأسر المستفيدة من الجمعية من خلال هذه المعارض التي عادة ما تحظى بحضور كبير من أبناء المجتمع والطالبات.

وأضاف البوسيف بان القسم النسائي بالجمعية نسق مع المراكز التابعة للجمعية للمشاركة في المعرض، وتم التوصل لمشاركة 16 أسرة منتجة مستفيدة من الجمعية تنوعت منتجاتها ما بين الحرف اليدوية والمشغولات والمأكولات، ودعما من الجمعية لهذه الأسر فقد تم عمل بنرات تعريفية لمنتجات كل أسرة للمساهمة في زيارة رواد المعرض لهن وزيادة مبيعاتهن.

من جهته أكد أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر بأن الجمعية تعمل على الأخذ بأيدي صاحبات الحرف اليدوية والأسر المنتجة ودعمهن بإشراكهن في مثل هذه الفعاليات والمعارض التي تتيح لهن تسويق منتجاتهن وتعريفهن بأكبر شريحة في المجتمع، مشيرا بأن معرض إبداعي انتاجي الذي تنظمه الجامعه سنويا يعد من أفضل نوافذ التسويق بالاحساء للأسر المنتجة والحرفيات، حيث يرتادها العديد من الزوار، مما يعود عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>