رسميًا.. تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات بسبب “كورونا”

الزيارات: 372
التعليقات: 0
رسميًا.. تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات بسبب “كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6620158
رسميًا.. تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات بسبب “كورونا”
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات، التي كانت مقررة في تركمانستان، بسبب المخاوف المتعلقة بانتشار فيروس كورونا.

وذكر الاتحاد في بيان بموقعه على الإنترنت “بعد التشاور مع كافة الأطراف المعنية، اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارا بتأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 التي كانت مقررة في تركمانستان خلال الفترة من 26 شباط/فبراير ولغاية 8 آذار/مارس 2020”.

وأضاف “جاء هذا القرار بسبب المخاوف من الانتشار الحالي لفيروس كورونا، ومن أجل ضمان سلامة جميع الفرق المشاركة والأطراف المعنية”.

وتابع “يواصل الاتحاد الآسيوي متابعة تأثيرات الفيروس، حيث سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للبطولة عند استقرار الظروف”.
قررت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، تأجيل المعسكر الإعدادي الأخير للأخضر في تركمانستان، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان مقررا إقامة معسكر أخضر كرة قدم الصالات، في تركمانستان خلال الفترة من 17 وحتى 24 فبراير/ شباط الجاري  ، ولكن تم الغاءه من قبل الاتحاد السعودي.
وتفشى الفيروس في الصين في كانون ثان/يناير الماضي، وقد أسفر عن وفاة أكثر من 425 وإصابة أكثر من 20 ألف شخص في الصين حتى الآن.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>