احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

بعد تيجالي وكايو “فابيو ليما” يحصل على الجنسية الإماراتية

الزيارات: 504
التعليقات: 0
بعد تيجالي وكايو  “فابيو ليما” يحصل على الجنسية الإماراتية
https://www.hasanews.com/?p=6619981
بعد تيجالي وكايو  “فابيو ليما” يحصل على الجنسية الإماراتية
الامارات - الأحساء نيوز

حصل البرازيلي فابيو دي ليما، لاعب الوصل، على الجنسية الإماراتية، وقيده ناديه في قائمة الفريق بالجنسية الإماراتية، قبل ساعات قليلة من إغلاق باب القيد الشتوي .

وسبق أن تم منح الأرجنتيني سبستيان تيجالي، لاعب الوحدة، والبرازيلي كايو كانيدو، نجم العين، الجنسية الإماراتية، بعد استيفائهما الشروط المحددة من قبل الاتحاد الدولي للكرة “الفيفا”، لحصول اللاعبين على جنسية دولة أخرى غير دولتهم الأصلية.

وبعد حصول اللاعبين الثلاثة على الجنسية الإماراتية، بات بإمكانهم تمثيل منتخب الإمارات الأول في التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>