احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

حصد المركز الثالث و "وقع 4 شراكات مجتمعية "

رئيس مجلس الجمعيات بالمملكة يشرّف “ركن العيون التطوعي” في ختام ملتقى الفرق التطوعية الثاني

الزيارات: 586
التعليقات: 0
رئيس مجلس الجمعيات بالمملكة يشرّف “ركن العيون التطوعي” في ختام ملتقى الفرق التطوعية الثاني
https://www.hasanews.com/?p=6619925
رئيس مجلس الجمعيات بالمملكة يشرّف “ركن العيون التطوعي” في ختام ملتقى الفرق التطوعية الثاني
الأحساء نيوز

اختتم فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالشرقية يوم أمس السبت مشاركته في ملتقى الفرق التطوعية الثاني الذي نظم من قبل فريق المراح التطوعي في مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ، بتشريف مدير عام الجمعيات الأهلية في المملكة عضو مجلس الشورى السابق الدكتور سعدون السعدون ، و بحضور الأستاذ أحمد الفضلي مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء والمدير التنفيذي لجمعية العمل التطوعي بالشرقية الأستاذ عبدالعزيز الرويشد ، والأستاذ القدير سعود الشعيبي مشرف الشراكات والاستثمار في الجمعية وعدداً من رواد العمل التطوعي والإعلاميين.

هذا وكرم الدكتور السعدون الفريق في ختام المشاركة نظير المبادرات الخيّرة حيث تسلم التكريم نائب رئيس الفريق حمد بن سعد القرناس بمشاركة أسرة الفريق وعلى صعيد المراكز بين الفرق حقق الفريق المركز الثالث على الفرق المشاركة التي تخطى عددها الثلاثون فريق ووقع 4 شراكات تعاون مع فريق المراح التطوعي ، وحدة وطن للتدريب ، رابطة شمال الأحساء ، فريق لمار ، فيما تم التنسيق مع عدد من الجهات لتعاون مقبل.

بدوره شكر قائد الفريق سعد بن حمد العيد فريق المراح التطوعي وجمعية المراح الخيرية على الجهود النوعية لدعم التطوع ، كما أشاد بالدعم المميز الذي قدمه مركز التنمية الاجتماعية في الأحساء وشركاء النجاح لدعم العمل الاجتماعي والتطوعي مثمناً للمسؤولين والإعلاميين وللمهتمين بالتطوع تشريفهم لركن الفريق ، هذا وشكر العيد مشرف الفريق في المشاركة أحمد بن حمد الكليب على الجهود النوعية ةمقدماً شكره للمشرفين والأعضاء المشاركين على عطاءاتهم المباركة سائلاً المولى أن يوفق الجميع لكل خير لخدمة وطن البذل والعطاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>