احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

حصد المركز الثالث و "وقع 4 شراكات مجتمعية "

رئيس مجلس الجمعيات بالمملكة يشرّف “ركن العيون التطوعي” في ختام ملتقى الفرق التطوعية الثاني

الزيارات: 443
التعليقات: 0
رئيس مجلس الجمعيات بالمملكة يشرّف “ركن العيون التطوعي” في ختام ملتقى الفرق التطوعية الثاني
https://www.hasanews.com/?p=6619925
رئيس مجلس الجمعيات بالمملكة يشرّف “ركن العيون التطوعي” في ختام ملتقى الفرق التطوعية الثاني
الأحساء نيوز

اختتم فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالشرقية يوم أمس السبت مشاركته في ملتقى الفرق التطوعية الثاني الذي نظم من قبل فريق المراح التطوعي في مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ، بتشريف مدير عام الجمعيات الأهلية في المملكة عضو مجلس الشورى السابق الدكتور سعدون السعدون ، و بحضور الأستاذ أحمد الفضلي مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء والمدير التنفيذي لجمعية العمل التطوعي بالشرقية الأستاذ عبدالعزيز الرويشد ، والأستاذ القدير سعود الشعيبي مشرف الشراكات والاستثمار في الجمعية وعدداً من رواد العمل التطوعي والإعلاميين.

هذا وكرم الدكتور السعدون الفريق في ختام المشاركة نظير المبادرات الخيّرة حيث تسلم التكريم نائب رئيس الفريق حمد بن سعد القرناس بمشاركة أسرة الفريق وعلى صعيد المراكز بين الفرق حقق الفريق المركز الثالث على الفرق المشاركة التي تخطى عددها الثلاثون فريق ووقع 4 شراكات تعاون مع فريق المراح التطوعي ، وحدة وطن للتدريب ، رابطة شمال الأحساء ، فريق لمار ، فيما تم التنسيق مع عدد من الجهات لتعاون مقبل.

بدوره شكر قائد الفريق سعد بن حمد العيد فريق المراح التطوعي وجمعية المراح الخيرية على الجهود النوعية لدعم التطوع ، كما أشاد بالدعم المميز الذي قدمه مركز التنمية الاجتماعية في الأحساء وشركاء النجاح لدعم العمل الاجتماعي والتطوعي مثمناً للمسؤولين والإعلاميين وللمهتمين بالتطوع تشريفهم لركن الفريق ، هذا وشكر العيد مشرف الفريق في المشاركة أحمد بن حمد الكليب على الجهود النوعية ةمقدماً شكره للمشرفين والأعضاء المشاركين على عطاءاتهم المباركة سائلاً المولى أن يوفق الجميع لكل خير لخدمة وطن البذل والعطاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>