احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

عبر منصة "أبشر"...

الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”

الزيارات: 883
التعليقات: 0
الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”
https://www.hasanews.com/?p=6619873
الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”
الأحساء نيوز

دعت المديرية العامة للجوازات المواطنين والمقيمين، إلى الاستفادة من خدمة إصدار تأشيرة الخروج النهائي عبر منصة “أبشر”  خلال فترة تجربة الخدمة (90 يومًا) لمن لم يصدر له هوية مقيم من العمالة المنزلية.

وأكدت “الجوازات”، ضرورة توفر شروط استخدام الخدمة، وهي: ألا يتجاوز مجموع عدد العمالة المنزلية وغير المنزلية 100 عامل، وألا يكون العامل (المكفول) مسجلًّا كمتوفٍّ أو متغيّب عن العمل أو خارج المملكة، وسداد المخالفات المرورية المسجلة عليه، وأن تكون صلاحية جواز سفر العامل 60 يومًا أو أكثر.

وأشارت “الجوازات” إلى أن صاحب العمل، يمكنه تنفيذ هذه الخدمة بالدخول إلى منصة “أبشر”، واختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية -خدمات المكفولين-، ثم الانتقال إلى خدمة “إصدار تأشيرة خروج نهائي” خلال فترة تجربة الخدمة.

وحثت “الجوازات” المواطنين والمقيمين كافة على التسجيل والتفعيل في منصة “أبشر”؛ ليتمكنوا من الاطلاع على تفاصيل الخدمة وتنفيذ جميع خدمات الجوازات الإلكترونية المقدمة لهم دون مراجعة إدارات الجوازات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>