احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

عبر منصة "أبشر"...

الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”

الزيارات: 1094
التعليقات: 0
الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”
https://www.hasanews.com/?p=6619873
الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”
الأحساء نيوز

دعت المديرية العامة للجوازات المواطنين والمقيمين، إلى الاستفادة من خدمة إصدار تأشيرة الخروج النهائي عبر منصة “أبشر”  خلال فترة تجربة الخدمة (90 يومًا) لمن لم يصدر له هوية مقيم من العمالة المنزلية.

وأكدت “الجوازات”، ضرورة توفر شروط استخدام الخدمة، وهي: ألا يتجاوز مجموع عدد العمالة المنزلية وغير المنزلية 100 عامل، وألا يكون العامل (المكفول) مسجلًّا كمتوفٍّ أو متغيّب عن العمل أو خارج المملكة، وسداد المخالفات المرورية المسجلة عليه، وأن تكون صلاحية جواز سفر العامل 60 يومًا أو أكثر.

وأشارت “الجوازات” إلى أن صاحب العمل، يمكنه تنفيذ هذه الخدمة بالدخول إلى منصة “أبشر”، واختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية -خدمات المكفولين-، ثم الانتقال إلى خدمة “إصدار تأشيرة خروج نهائي” خلال فترة تجربة الخدمة.

وحثت “الجوازات” المواطنين والمقيمين كافة على التسجيل والتفعيل في منصة “أبشر”؛ ليتمكنوا من الاطلاع على تفاصيل الخدمة وتنفيذ جميع خدمات الجوازات الإلكترونية المقدمة لهم دون مراجعة إدارات الجوازات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>