احدث الأخبار

وزارة التجارة توضح آليات التحقق من صحة العروض والتخفيضات الموسمية “الصحة” تُشدد على أهمية الجرعة الثانية لمواجهة المتحوّرات ترقية “المسعود ” ‏مدير مركز التأهيل الشامل في الأحساء‬⁩ للمرتبة الثالثة عشر “صحة الأحساء” تدرج لغة الإشارة في أنشطتها التوعوية “الأحساء” تُسجل إصابة واحدة فقط .. و”68″ إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة أبوظبي تلغي متطلبات فحص كورونا للدخول إليها من داخل الإمارات الرياض .. ضبط 14 شخصاً ظهروا بفيديو أثناء مشاجرة في مكان عام وفاة عبدالعزيز بوتفليقة صاحب أطول فترة رئاسة في تاريخ الجزائر “بلومبيرغ” تصنف أثرى 25 عائلة في العالم من بينها عربية هل القهوة تؤثر على مستوى الكوليسترول في الجسم؟.. استشاري قلب يجيب • صحيفة المرصد لجنة وزارية لفحص الاستثمارات الأجنبية .. وضوابط للتملك في أسهم القطاعات الحساسة والاستراتيجية بعد الموافقة عليه من مجلس الوزراء .. تعرّف على أبرز تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي

عبر منصة "أبشر"...

الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”

الزيارات: 1187
التعليقات: 0
الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”
https://www.hasanews.com/?p=6619873
الجوازات: 4 شروط للاستفادة من خدمة “إصدار تأشيرة الخروج النهائي”
الأحساء نيوز

دعت المديرية العامة للجوازات المواطنين والمقيمين، إلى الاستفادة من خدمة إصدار تأشيرة الخروج النهائي عبر منصة “أبشر”  خلال فترة تجربة الخدمة (90 يومًا) لمن لم يصدر له هوية مقيم من العمالة المنزلية.

وأكدت “الجوازات”، ضرورة توفر شروط استخدام الخدمة، وهي: ألا يتجاوز مجموع عدد العمالة المنزلية وغير المنزلية 100 عامل، وألا يكون العامل (المكفول) مسجلًّا كمتوفٍّ أو متغيّب عن العمل أو خارج المملكة، وسداد المخالفات المرورية المسجلة عليه، وأن تكون صلاحية جواز سفر العامل 60 يومًا أو أكثر.

وأشارت “الجوازات” إلى أن صاحب العمل، يمكنه تنفيذ هذه الخدمة بالدخول إلى منصة “أبشر”، واختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية -خدمات المكفولين-، ثم الانتقال إلى خدمة “إصدار تأشيرة خروج نهائي” خلال فترة تجربة الخدمة.

وحثت “الجوازات” المواطنين والمقيمين كافة على التسجيل والتفعيل في منصة “أبشر”؛ ليتمكنوا من الاطلاع على تفاصيل الخدمة وتنفيذ جميع خدمات الجوازات الإلكترونية المقدمة لهم دون مراجعة إدارات الجوازات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>