احدث الأخبار

ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي مُحققاً أغلى الكؤوس … ابن الأحساء “الوطيان” يُسجّل أول بطولاته مع الهلال “التنمية الصناعية” يشرع في تقييم وتطوير مشاريع باستثمارات تتجاوز 40 مليار ريال طبيب يُحذر مرضى السكري من تناول 4 فواكه .. ويُقدم البدائل في الأحساء … انطلاق فعاليات معرض”الرفق بالحيوان وسلامة عائلتي” تفاصيل النظام الجديد لـ”الضمان الاجتماعي”: 20 يوما للاستحقاق .. واستثناء 4 حالات من شرط الجنسية توقعات الأرصاد لطقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة على الشرقية ‏⁧‫”الهلال‬⁩” بطلاً لـ ⁧‫”كأس خادم الحرمين الشريفين”‬⁩ بفوزه على ⁧‫”النصر”‬⁩ بهدفين بالفيديو .. العين يحقق انتصاره الثاني في الدوري على الرائد بهدف نظيف مركز “كيان الطبي” يفتتح عيادة طب الأسنان للأطفال ويوفر “الغاز الضاحك” تفاصيل حمية البروتين السحري .. ينسف الوزن بسرعة

محافظ الأحساء… يستقبل عميد كلية الشريعة والدراسات بالأحساء

الزيارات: 920
التعليقات: 0
محافظ الأحساء… يستقبل عميد كلية الشريعة والدراسات بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6619866
محافظ الأحساء… يستقبل عميد كلية الشريعة والدراسات بالأحساء
إعلام الإمارة - محافظة الأحساء

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء اليوم “الأحد” بمكتبه بمقر المحافظة عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء الشيخ الدكتور ياسر بن عبدالعزيز الربيع وبعض منسوبي الكلية لتقديم تقرير عن مؤتمر الأحساء عاصمة السياحة العربية 2019م.

وفي بداية اللقاء رحب سمو محافظ الأحساء بالجميع، كما أطلع على تقرير مؤتمر الأحساء عاصمة السياحة العربية 2019م الذي نظمته كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء بالتعاون مع الجمعية السعودية الجغرافية، إذ يأتي هذا المؤتمر متوافقاً مع ما تمتلكه الأحساء من إرث حضاري ومخزون ثقافي وسياحي إضافةً  إلى انضمامها ضمن قائمة المدن المبدعة في منظمة اليونسكو.

مُشيداً سموه بالجهود التي بذلت من القائمين على المؤتمر ومخرجاته التي ألقت الضوء على نشر المعرفة الجغرافية، ومواكبة اختيار الأحساء عاصمة السياحة العربية 2019م، وأهمية السياحة كوسيلة للتنمية الاقتصادية، وتطوير الاستثمارات في الجانب السياحي في محافظة الأحساء منوهًا سموه بما يحظى به قطاع السياحة بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

من جانبه أعرب الشيخ الدكتور ياسر الربيع ومنسوبي الكلية عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مؤكدين ببذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المحافظة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>