بالصور .. “وسط تفاعل مميز” اختتام ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء

الزيارات: 1023
التعليقات: 0
بالصور .. “وسط تفاعل مميز” اختتام ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6619849
بالصور .. “وسط تفاعل مميز” اختتام ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء
سعود المرشد

برعاية من سعادة الدكتور سعدون بن سعد السعدون عضو مجلس الشورى ورئيس الجمعيات الخيرية بالمملكة وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي ، ورئيس جمعية المراح الخيرية الأستاذ يعقوب بن يوسف المرشد اختتم ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء في نسخته الثانية الذي ينظمه فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية على مسرح مركز التنمية الاجتماعية وبحضور قادة ورؤساء الجمعيات واللجان المشاركة.

حيث قدم رئيس جمعية المراح الأستاذ يعقوب بن يوسف المرشد شكره وتقديرة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة صدور نظام العمل التطوعي الذي سيسهم في تأسيس العمل التطوعي ، كما شكر الفرق التطوعية والجهات المشاركة في الملتقى.
واستمتع الحضور خلال الحفل الختامي بقصيدة من الأستاذ خالد بن فهد الشدي تلا ذلك فيلم قصير تحت عنوان “هنا البداية” حيث عرض فيه الجوله التفقديه الأولى لمركز التنمية لانطلاق الملتقى التي كانت بعد الاجتماع الأول الذي عقد في يوم الخميس 1440/11/15 وبعدها ما تم الانتهاء عليه من ترتيبات وبحضور من مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ، وبعد ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة جمعية المنصورة الخيرية والتنموية الراعي الذهبي للملتقى الأستاذ عبدالمحسن بن حجي السلطان الذي قدم شكره لإدارة جمعية المراح الخيرية على هذا الملتقى الأكثر من رائع ولمركز التنمية على احتضانه الملتقى الفريد من نوعه.
ومن ثم كلمة الأستاذ صالح بن عثمان المرشد المشرف العام على الملتقى الذي حمد الله على نجاح الملتقى وسلم ملف الملتقى لمركز التنمية لتسليمه لأي فريق يريد تنظيمه حيث أن سياسة الملتقى منذ البداية هو تنقله من فريق لآخر.

وكان لراعي الحفل الدكتور سعدون السعدون كلمه قال فيها سعدت وسررت بما شاهدته من فرق وروابط ولجان تطوعية ونتمتى أن نشاهد الكثير من الفرق التطوعية المؤسسه تأسيس يخدم الوطن والمواطن وأن المبادرات التي شاهدتها أكثرها هو مفترض أن تكون مشاريع تنموية تطوعية لما فيها من أهداف ومخرجاته.
ومن ثم كان هناك عرض مرئي لأنشطة وفعاليات الملتقى هذا العام مع شارة الملتقى التي كتبها ولحنها واداء صالح الحوشاني الذي أهداها للملتقى.
ومن ثم تم تكريم جميع الفرق المشاركة من قبل راعي الحفل ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ورئيس جمعية المراح الخيرية وبعدها تم الأعلان عن الفرق الفائزة في تقييم الفرق المشاركة والتي تم تطبيق معايير خاصة بالحضور والأهتمام بالركن ونظافته وعدم عرض المعروضات خارج الركن وحضور الدورة التدريبية وتسليم أهم مبادرة في الوقت المحدد وتوج بها فريق محاسن التطوعي للمرة الثانية على التوالي وحصل فريق صناع التطوعي على المركز الثاني وحصد فريق العيون التطوعي على المركز الثالث وحيث تم تكريمهم بدرع تذكاري وحصل فريقا فزعة للبحث والأنقاذ وفريق الشقيق التطوعي على المركز الخامس.
وكما تكريم الرعاة المشاركون وهم مجلس أسرة العواد القناع الخالدي ومجلس أسرة المرشد وأسرة المربي الفاضل عثمان بن ناصر المرشد يرحمه الله ودار آل الصحب الوقفيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>