احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

“واتساب” يودع ملايين المستخدمين بالرسالة السوداء… “لا ندعم هذا الهاتف”

الزيارات: 495
التعليقات: 0
“واتساب” يودع ملايين المستخدمين بالرسالة السوداء… “لا ندعم هذا الهاتف”
https://www.hasanews.com/?p=6619775
“واتساب” يودع ملايين المستخدمين بالرسالة السوداء… “لا ندعم هذا الهاتف”
متابعات - الأحساء نيوز

مع حلول شهر فبراير، توقف تطبيق “واتساب” عن العمل في ملايين الهواتف الذكية، العاملة بنسخ أقدم من أنظمة التشغيل في هواتف “أبل” و”أندرويد”.

وفُوجئ عددٌ كبيرٌ من مستخدمي التطبيق برسالة سوداء عند فتح التطبيق، تقول إن “واتساب” لا يدعم هذا الهاتف، وتنصح بالانتقال إلى هاتف آخر.

وبحسب “سكاي نيوز عربية” لن يعمل تطبيق التراسل الفوري الشهير مع الهواتف التي تعمل بإصدارات قديمة ابتداءً من السبت، نظراً لإجراء تحديث مهم على “واتساب” .

وإلى جانب مجموعة كبيرة من الهواتف العاملة بنظامَي “آندرويد” و”iOS”، فإن أجهزة “ويندوز” خسرت منذ الآن ميزة تشغيل التطبيق هي الأخرى.

 وعند فتح التطبيق في الهواتف القديمة غير المدعومة، ظهرت شاشة سوداء كُتب فيها: “لا تستطيع استخدام واتساب على هذا الهاتف بعد الآن، لأن واتساب لا يدعمه. اضغط هنا للحصول على معلومات حول الانتقال لهاتف آخر مدعوم من واتساب”.

وانتقد عددٌ من المستخدمين طريقة “واتساب” بإجبار المستخدمين على شراء هواتف جديدة، وإيقاف التطبيق على الهواتف القديمة، التي لا يزال يستخدمها الملايين حول العالم.

وبالنسبة لهواتف “آيفون”، فإن “واتساب” توقف عن العمل في أيّ جهاز يدعم الإصدار 8 من iOS، إلا أن عدداً من الهواتف قادرٌ على التحديث للإصدار 9 من نظام التشغيل للتمتع بخدمات التطبيق، وهي: آيفون 6، و6 بلس، و5 سي، وآيفون 5، و4 إس.

وفيما يتعلق بآيفون 4 والإصدارات الأقدم، فإنها لن تكون قادرة على التحديث، وستخسر دعم “واتساب”.

أما الهواتف العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”، فإن توقف “واتساب” سيشمل الأجهزة العاملة بإصدار أقدم من 4.0.3، الذي طرح سنة 2011، ويعرف باسم “آيس كريم ساندويتش”.

ويعد “واتساب” تطبيق التراسل الأوسع انتشاراً على مستوى العالم، ويستخدمه نحو 300 مليون شخص في إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الصوتية أو الفيديو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>