احدث الأخبار

تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله تحذير لمستخدمي أندرويد .. احذفوا هذا البرنامج فوراً

“سمير الجويلي” مدربًا للنجوم ، وتعيين “العرجاني” مشرفًا للفريق

الزيارات: 838
التعليقات: 0
“سمير الجويلي” مدربًا للنجوم ، وتعيين “العرجاني” مشرفًا للفريق
https://www.hasanews.com/?p=6619651
“سمير الجويلي” مدربًا للنجوم ، وتعيين “العرجاني” مشرفًا للفريق
الأحساء نيوز

أنهت ادارة نادي النجوم اجراءات التعاقد مع المدرب التونسي سمير الجويلي والجهاز الفني المساعد له لقيادة الفريق الأول خلال ماتبقى من منافسات دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين للدرجة الأولى.

وسبق للجويلي قيادة أندية القادسية ونجران وهجر في دوري المحترفين السعودي والأنصار في دوري الدرجة الأولى والعديد من الأندية الخليجية . 

وقاد المدرب الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق  الخميس حيث اجتمع مع اللاعبين وشرح لهم البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني.

ومن جهة أخرى أنهت إدارة النادي التعاقد مع اللاعب رياض البراهيم لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الشتوية كلاعب محترف حتى نهاية الموسم متمنيه له التوفيق خلال مسيرته مع نادي النجوم وشارك اللاعب في التمرين وابدى جاهزية عالية لخوض المباريات المقبلة.

كما قررت الادارة تعيين الاستاذ ( معيض العرجاني ) كمشرف عام على الفريق الأول والاستاذ ( سعد الدوسري ) نائبا له بعد تقديم الدكتور ( محمد المغنم ) اعتذاره عن الاستمرار في منصبه مقدمين له الشكر الجزيل على ماقدمه من جهود خلال الفترة التي قضاها كمشرف عام على الفريق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>