احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

يستمر لمدة 3 أيام

بالصور .. “القطان” يفتتح ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء بنسخته الثانية

الزيارات: 1716
تعليقات 3
بالصور .. “القطان” يفتتح ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء بنسخته الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6619602
بالصور .. “القطان” يفتتح ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء بنسخته الثانية
سعود المرشد

تحت رعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل، افتتح سعادة المشرف العام على مكاتب الضمان بالمنطقة الشرقية الأستاذ عادل بن علي القطان و بحضور مدير مكتب التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي والأستاذ أحمد بن حمد البوعلي رئيس المجلس البلدي بالأحساء مساء الخميس وذلك في مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ملتقى الفرق التطوعية بنسخته الثانية و بتنظيم من فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس الفخري لفريق المراح التطوعي الأستاذ صالح بن عثمان المرشد تناول من خلالها جوانب الملتقى وفعالياته مقدمًا شكره لراعي الحفل ولمدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ أحمد بن سعود الفضلي على استضافة المركز للملتقى واتاحه جميع الإمكانيات لنجاح هذا الملتقى. 

بعدها ألقى الشاعر الأستاذ سامي القاسم قصيدة فصحى ترحيبيه بالضيوف، ثم ألقى راعي الحفل سعادة الأستاذ عادل القطان كلمة تناول فيها العديد من الجوانب الهامة في المجال التطوعي والاجتماعي ، فيما تم تكريم الرعاة المشاركين.

ليفتتح بعدها معرض الفرق التطوعية المصاحب وقص الشريط للملتقى حيث عرض من خلاله المشاركين العديد من النماذج الرائعة في التطوع في مجال التوعية الصحية و إقامت المحاضرات والمساعدات الصحية بكل إتقان حيث اهتم بعضا في التوعية بمرض السرطان وأخرى السكري وتنوعت مبادرات الفرق لتشتمل على المساعدات المهنية من ترميم للبيوت وإصلاح للسباكة والكهرباء وأخرى اهتمت في الجانب البيئي وزراعة الشتلات والورود كما تقدم الفرق مطويات وهدايا رمزية تذكارية للزوار.

واختتم اليوم الأول للملتقى بأمسية عن دور الجهات الحكومية والخيرية في التطوع قدمها كل من رئيس المجلس البلدي الدكتور أحمد البوعلي ورئيس القسم الكشفي بتعليم الأحساء الأستاذ وجدي السعيد ومدير مركز الإبداع بصحة الأحساء الأستاذ أحمد الهلالي .

الجدير بالذكر أن الملتقى يعتبر فرصة لإبراز دور التطوع في الجهات الحكومية والخيرية ويذكر أن الأمسيات سيحصل من يحضرها على شهادة حضور .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    بادرة نوعية ومميزة في العمل التطوعي

    التعليق

  2. ٢
    زائر

    افتتاح مميز وجهود مباركة ونشكر القائمين على هذا الملتقى

  3. ١
    زائر

    من أجمل الملتقيات الأحسائية .. صفوة من المبادرين أصحاب التميز والخبرة والمبادرات ذات القيمة والكفاءة العالية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>