احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

“الخدمة المدنية” تنفي الربط بينها وبين “الجوازات” لمراقبة سفر الموظفين إلى الخارج

الزيارات: 617
تعليقات 3
“الخدمة المدنية” تنفي الربط بينها وبين “الجوازات” لمراقبة سفر الموظفين إلى الخارج
https://www.hasanews.com/?p=6619528
“الخدمة المدنية” تنفي الربط بينها وبين “الجوازات” لمراقبة سفر الموظفين إلى الخارج
الرياض - الأحساء نيوز

نفت وزارة الخدمة المدنية، صحة أنباء متداولة عن تطبيق ربط إلكتروني بينها وبين الإدارة العامة للجوازات، للتأكد من سفر موظفي الجهات الحكومية إلى الخارج خلال تغيبهم عن العمل.

 وأكد المتحدث باسم الوزارة سلمان الظاهر عدم صدور قرار يقضي بالربط الإلكتروني مع الجوازات، مبيناً وفقا لصحيفة “اليوم” أنه لا وجود لقرار بهذا الشأن إطلاقاً، وأن ما جرى تداوله مجرد إشاعة.
 وكانت معلومات جرى تداولها أولاً في دولة مجاورة ومن ثم انتشرت في المملكة، أشارت إلى أنه جرى تطبيق ربط إلكتروني بين الوزارة والجوازات، للتأكد من حركة دخول وخروج موظفي الجهات الحكومية في المنافذ، لأن بعض الموظفين يتغيبون عن العمل بأعذار طبية ويسافرون إلى إحدى الدول المجاورة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    بالتوفيق

    ههههههههههههههههههه لأحدى الدول المجاورة ليه ماتقولون البحرين ويش المشكلة

  2. ٢
    زائر

    لو يتم ربط الاحوال بالجوازات وابشر ايضا والوافدين

  3. ١
    زائر

    لماذا لايتم ربط المطارات والخدمة المدنية افضل لمعرفة سفر الموظفين …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>