ينطلق اليوم الخميس برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية

في بادرة نوعية .. مُتطوِعو الأحساء تحت سقف واحد

الزيارات: 497
التعليقات: 0
في بادرة نوعية .. مُتطوِعو الأحساء تحت سقف واحد
https://www.hasanews.com/?p=6619506
في بادرة نوعية .. مُتطوِعو الأحساء تحت سقف واحد
سعود المرشد

برعاية سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقيةالأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل
ينطلق اليوم الخميس ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء في مركز التنمية الاجتماعية وبتنظيم من فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية لمده ثلاثة أيام يتخللها العديد من الفعاليات المصاحبة.
منها معرض كبير يحتوي على أركان للفرق المشاركة بحيث خصص لكل فريق ركن يعرض من خلاله مبادرته والأنشطة التي يقوم بها ومجال تطوعه، وهذا الأمر يتيح للفرق والأعضاء المشاركين إبراز قدراتهم وتميزهم، ولم يكتفي الملتقى بذلك بل أوجد ورش عمل ودورات متخصصه للمتطوعين فقط من خلالها يتعرفون على طرق ممارسة التطوع بالشكل الصحيح والعمل المؤسسي القائم على منهج محدد وقوانين معروفه.

كما أن الملتقى يقدم محاضرات وامسيات متنوعه يقدمها متخصصون من شتى قطاعات الدولة من التعليم والدفاع المدني والجمعيات وغيرها.
ويمثل هذا الملتقى فرصة حقيقية مثمره لشباب الأحساء لتطوير قدراتهم ولعقد شراكات مميزه مع الجهات المشاركة ، كما أن هناك قسم خاص للنساء مستقل يتيح لهم إظهار مالديهم بكل إحترافية وإتقان .
ويأتي هذا الملتقى للعام الثاني على التوالي وقد حقق نجاح كبير في عامه الأول ولازال فريق المراح التطوعي ينسج خيوط إبداعه ويصمم شيئا مميزا على مستوى عالي من التنظيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>