احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

فيسبوك تتيح ميزة جديدة لجميع مستخدميها

الزيارات: 424
التعليقات: 0
فيسبوك تتيح ميزة جديدة لجميع مستخدميها
https://www.hasanews.com/?p=6619502
فيسبوك تتيح ميزة جديدة لجميع مستخدميها
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت فيسبوك أن ميزة Off-Facebook Activity، التي تساعد في الحفاظ على خصوصية البيانات باتت متاحة لجميع مستخدمي موقعها المخصص للتواصل الاجتماعي.

وكان مؤسس “فيسبوك” مارك زوكربيرغ، قد كشف لأول مرة في مايو 2018 أن شركته تعمل على تطوير هذه الميزة، التي يمكن تسميتها بميزة “مسح السجل”، والتي تسمح للمستخدمين بالاطلاع على التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي يستخدمونها، والتي قد تحتفظ ببعض بياناتهم المتعلقة بحساب “فيسبوك”.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين رؤية البيانات التي تشاركها التطبيقات والمواقع الإلكترونية الأخرى مع “فيسبوك” والتحكم فيها، ويمكن للمستخدمين إزالة تلك المعلومات وفك ارتباطها مع “فيسبوك”، بالإضافة إلى القدرة على منع موقع التواصل الاجتماعي الشهير من الوصول إلى جميع الأنشطة التي يقومون بها خارج شبكته، بحسب “روسيا اليوم”.

وحول إطلاق هذه الميزة مؤخرا، قال في تدوينة : “أحد أهدافنا الرئيسية للعقد القادم هو تطوير حماية أقوى وخصوصية أكبر لموقع “فيسبوك”، لدينا الكثير للقيام به، وهذا الأمر من أولويات فريقنا في الشركة، وأولوية بالنسبة لي شخصيا”.

وأشارت “فيسبوك” إلى أنها اختبرت الميزة المذكورة خلال الأشهر الماضية في 3 دول، هي: كوريا الجنوبية وإسبانيا وإيرلندا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>