بالصور… “همسات الثقافي” في ضيافة “المظفر”

الزيارات: 547
التعليقات: 0
بالصور… “همسات الثقافي” في ضيافة “المظفر”
https://www.hasanews.com/?p=6619108
بالصور… “همسات الثقافي” في ضيافة “المظفر”
هلال العيسى - الأحساء نيوز

أقامت إدارة همسات الثقافي جلسة فنية بمنزل الفنان والخطاط الأستاذ أحمد المظفر بحضور منتسبات المجموعة، حيث دارت أحاديث الجلسة ببدايتها حول حياة الفنان أحمد تحدث فيها عن العمودية كمنصب وهو المعروف لدى بالمجتمع بالعمدة، إذ أنه شغل المنصب لسنوات طويلة، كما واوضح مايقوم به كل عمدة من مهام وما يترتب على ذلك من مشقة وجهد لحل كثيرٍ من مشاكل منطقته، وليس فقط توقيع أو إحضار شخص مطلوب للجهات الأمنية، بعدها انتقل الحوار عن مسيرته الفنية واللوحات الجميلة التي زينة مرسمه الخاص وعددها يفوق الستين لوحة وبعضها يبلغ من العمر أكثر من 50سنة، إلى جانب لوحات المخطوطات الفنية.

كما وتضمنت الجلسة طرح تساؤولات من قِبل بعض الفنانات للأستاذ، تمثلت في بدايات الفنان وكيفية العنل على تطوير الفنان موهبته وميوله فضلاً عن اكتسابه المعلومات، التي اوضحها الأستاذ أحمد بشرح كافي ووافي عن طريق لوحاته التي بدء يشرح طريقة كل لوحة ومتى تم رسمها والأسباب التي دعت إلى تنفيذها، وكيف استفاد من الكثير من الأدوات المنزلية وحولها إلى لوحة فنية كالعصا وكرب النخلة وسعفها، وكذلك بعض أجزاء الحيوانات بعد الذبح وسط انبهار كبير لايصدق من الحضور.

وفي ختام الجلسة الفنية قدم الفنان لوحة فنيه تضيء جمال لقيادة فريق همسات الأستاذ ممثلةً في الأستاذ هلال العيسى عنوانها “الماء والحياة”، إلى جانب توزيعه كتيب عن العمودية من تأليفه لكافة منتسبات همسات.

وبدورها كرمت إدارة الفريق الفنان نظير كرمه وحسن استقباله بكل حفاوة.

الجدير بالذكر أن الزيارة شاركت فيها الفنانة شذى الحربي وليلى الدهام وشريفة العيد ومريم الحنيني وريمه القطري والفنانة ملاك الجاحد وخديجة الصفار والمصورتين ماريه الدبيني ومريم الفصيل.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>