المثلوثي: البياوي سبب مغادرتي للعدالة

الزيارات: 536
التعليقات: 0
المثلوثي: البياوي سبب مغادرتي للعدالة
https://www.hasanews.com/?p=6619073
المثلوثي: البياوي سبب مغادرتي للعدالة
رياضة - الأحساء نيوز

انتقد الحارس التونسي، أيمن المثلوثي، اليوم الأحد، مواطنه ناصيف البياوي، مدرب العدالة السعودي، بخصوص جلب اللاعبين الأجانب.

وقال المثلوثي، خلال تصريحات تلفزيونية :”خروجي من العدالة في الميركاتو الشتوي الجاري، جاء بقرار من المدرب ناصيف البياوي، وهذا أصابني بالحسرة”.

وواصل: “لا أعلم شيئا عن المدرب البياوي كي أقيمه، لكني أحترمه وأحترم نادي العدالة، الذي دافعت عن ألوانه خلال الفترة الماضية”.

وأضاف: “البياوي جاء بخطة مسبقة لجلب عناصر أجنبية جديدة، وإزالة أخرى.. لم أتحدث معه كقائد للفريق منذ قدومه لتدريب العدالة، رغم أن المهمة الأولى لأي مدرب جديد، أن يتحدث مع قائد فريقه”.

وأردف: “البياوي أبلغني بالتخلي عني في لقائي الأول معه، وكان آخر حديث.. راض عن نفسي، واللعب في الدوري السعودي للمحترفين يتطلب أن تقدم كل شيء، وقد فعلت ذلك”.

وأنهى المثلوثي، بقوله: “أي نجم لن يحتار وسيتدارك الأمر، وسيجد الحلول، والسوق مفتوح.. سألعب كنجم قادر أن يضيف لأي فريق، وسأسعى لاختيار المكان الأنسب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>