احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

عمر السومة يكشف تفاصيل تعرّضه لإصابة غريبة وغير مسبوقة

الزيارات: 443
التعليقات: 0
عمر السومة يكشف تفاصيل تعرّضه لإصابة غريبة وغير مسبوقة
https://www.hasanews.com/?p=6619062
عمر السومة يكشف تفاصيل تعرّضه لإصابة غريبة وغير مسبوقة
جدة - الأحساء نيوز

وصف مهاجم فريق الأهلي، السوري عمر السومة، الإصابة بخلع الكتف، التي تعرَّض لها خلال مشاركته مع فريقه أمام الرائد، بأنها غريبة وغير مسبوقة؛ لأنها تحدث له للمرة الأولى في مسيرته بالملاعب.

وقال عمر السومة، إنه شعر بألم قوي فور سقوطه على الأرض، غير أن الطبيب طمأنه بعدم وجود تمزق في أربطة الكتف، كما أثبتت الفحوصات الطبية عدم وجود إصابات في العظام أو المفاصل، مشيرًا إلى رضاه التام بقضاء الله وقدره، وتوقَّع أن يعود إلى الملاعب بعد فترة قصيرة.

وفي تصريحات تليفزيونية، أوضح عمر السومة أن ما حدث له لحظة الإصابة كان أمرًا غريبًا، وقال إنه عندما كان يقوم بإحراز هدفه الثاني في مرمى الرائد، تعرَّض للإعاقة من الخلف فسقط على الأرض بطريقة غير صحيحة؛ لذلك لم يتردد في طلب دخول طبيب فريق الأهلي لكي يقوم بفحصه.

وأضاف أن مدة غيابه عن الملاعب لا يمكن تحديدها بدقة؛ لأن قابلية الشفاء تختلف من شخص إلى آخر، كما أن العضلات المحيطة بالمنطقة المصابة بحاجة إلى تقوية حتى لا تعاوده الإصابة بعد استئناف اللعب.

وكان عمر السومة، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي والرائد، التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المباراة التي فاز بها الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وعقب هذا الفوز، أنهى فريق الأهلي النصف الأول من الموسم الكروي في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ما يمنحه أملًا كبيرًا في المنافسة بقوة على قمة ترتيب فرق الدوري، التي يشغلها النصر برصيد 33 نقطة، ثم يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>