احدث الأخبار

في عامها الـ 36 … هكذا تستعد مدارس الأنجال الأهلية بالأحساء للاحتفال بطلابها الخريجين (تغطية مصورة) وزارة التعليم: تحديد مواعيد إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية لـ رياض الأطفال والابتدائية تحديد موعد عقد “الجمعية العمومية” لنادي ذوي الإعاقة في الأحساء “الصحة” توضح: هل يمكن أخذ لقاح كورونا خلال “فترة الحيض” لدى النساء؟ وظائف شاغرة للجنسين بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية “تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن” أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء 11 ناديًا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤهلة للحصول على دعم إضافي عبر تقنية الاتصال المرئي.. مدير عام الجوازات يرعى حفل تخريج (365) مجندة تكليف “الشمري” مساعدًا للخدمات المساندة لمدير عام التعليم بالأحساء

“الجمارك”: سيُسمح لكل شخص بإدخال 100 علبة من السجائر أو 10 كروز

الزيارات: 1112
1 تعليق
“الجمارك”: سيُسمح لكل شخص بإدخال 100 علبة من السجائر أو 10 كروز
https://www.hasanews.com/?p=6618980
“الجمارك”: سيُسمح لكل شخص بإدخال 100 علبة من السجائر أو 10 كروز
متابعات - الأحساء نيوز

قال نائب محافظ الهيئة العامة للجمارك سليمان التويجري – اليوم (الأحد) – إنه سيُسمح للفرد الواحد بإدخال 100 علبة من السجائر أو 10 كروز.

وأوضح -في تصريح للزميلة “الاقتصادية”- أن هذا القرار اتُّخذ الأسبوع الماضي باتفاق بين كل من هيئة الجمارك ووزارة التجارة وهيئة الغذاء والدواء والجهات المعنية الأخرى.

وأكد التويجري أن الضرائب المحصّلة على منتجات التبغ لن تتأثر، مشيراً إلى أن الجمارك لديها أسعار معيارية لمنتجات التبغ بغض النظر عن تكلفة شرائها، وأن الضرائب مبنية على الأسعار المعيارية.

يُذكر أنه في السابق كانت الهيئة العامة للجمارك تسمح بدخول 200 سيجارة (2 كروز) و500 جرام من منتجات التبغ و24 سيجارًا للفرد البالغ.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هههههه.
    حتى يقولون الدخان مغشوش عن طريق مواطنين..

    لماذا لم يتم محاسبة المسؤلين والتشهير كما يفعلوا للمواطنين…..!
    بسبب اكبر غش دخان ومن مسؤول عن تسبب في ضرر المواطنين….. اين العدل.?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>