احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

الاتفاق يدعم صفوفه بالمهاجم عبد الله آل سالم

الزيارات: 497
التعليقات: 0
الاتفاق يدعم صفوفه بالمهاجم عبد الله آل سالم
https://www.hasanews.com/?p=6618961
الاتفاق يدعم صفوفه بالمهاجم عبد الله آل سالم
الدمام - الأحساء نيوز

أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم عبدالله آل سالم لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعقد يمتد إلى 3 سنوات ونصف في صفقة انتقال حر، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي.

يذكر بأن آل سالم 27 سنة بدأ احترافه في نادي الخليج عام 2011 ثم انتقل إلى نادي الاتفاق بنظام الإعارة عام 2012 وسجل تجربة مميزة مع الفريق الأولمبي ثم عاد للخليج وقاده للصعود إلى الممتاز في عام 2014 ثم انتقل للفيحاء عام 2017 قبل أن تكون محطته الأخيرة بنادي النصر في عام 2019، كما مثل آل سالم منتخبنا الوطني في درجاته الثلاث الناشئين والشباب والأولمبي.

من جهته عبر عبد الله آل سالم عن سعادته الغامرة بالعودة مجدداً إلى نادي الاتفاق حيث كان ثاني محطاته الاحترافية مشيراً بأنه سيسعى بكل ما يملك لدعم خلال فترة احترافه والتي ستمتد حتى 2023 وإسعاد جماهير النواخذة.
وقال :“أشكر إدارة نادي الاتفاق والجهاز الفني على الثقة وبإذن الله سأعمل على أن أكون على مستوى تطلعات الاتفاقيين” وأضاف :”بالتأكيد لدي أهداف خلال مرحلتي الاحترافية الجديدة ومنها التألق مع الاتفاق لتحقيق حلم الدفاع عن منتخب بلادي”.

وحول جاهزيته قال :” خلال الفترة الماضية لم أتوقف بل كنت أتدرب عبر الأندية الصحية من خلال برنامج خاص للمحافظة على لياقتي البدنية، وما احتاجه خلال الفترة المقبلة هو الانسجام مع المجموعة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>