العدالة يحتج رسميًا على أجانب الاتحاد

الزيارات: 378
التعليقات: 0
العدالة يحتج رسميًا على أجانب الاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=6618956
العدالة يحتج رسميًا على أجانب الاتحاد
محمد البن حمد

تقدم نادي العدالة، اليوم السبت، باحتجاج رسمي لمراقب مباراته أمام الاتحاد، التي انتهت (0-0)، بدعوى عدم نظامية مشاركة لاعبي المنافس المحترفين.

وتقدم مدير فريق العدالة، داود سلمان العميش، بالاحتجاج بعد انتهاء المواجهة، بحسب القانون ولائحة الاتحاد السعودي، حيث سلم ورقة الاعتراض باليد لمراقب اللقاء.

وكان الاتحاد قد أشرك 7 أجانب أمام العدالة، وهم: جروهي، رومارينهو، جوناس، برونو أوفيني، ليوناردو جيل، أنيس البدري، كريم الأحمدي.
ويعتمد احتجاج العدالة على وجود لاعب ثامن، مسجل بكشوفات الاتحاد كأجنبي، وهو الصربي بريجوفيتش، الذي لم يغادر النادي بعد.
ومن المنتظر أن يتقدم العدالة بحيثيات الاحتجاج، خلال اليومين المقبلين.

 

فيما أوضح عبدالعزيز المضحي رئيس نادي العدالة، سبب تقديم ناديه باحتجاج ضد اتحاد جدة عقب المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الجولة الـ15 من الدوري، مؤكدا تعاقده مع لاعب أجنبي في الأيام القادمة.
وقال عبدالعزيز المضحي في تصريحات تلفزيونية: “لعبنا أمام فريق كبير كالاتحاد، وهو من الأندية التي نفتخر بها جميعا، ولكننا خضنا تلك المباراة بهدف الثلاث نقاط وليس التعادل”.
وأضاف: “لم نوفق في حصد الانتصار، عطفا على الفرص الخطيرة التي سنحت لنا أمام مرمى الاتحاد، خصوصا بالشوط الثاني، ونحمد الله على كل شيء”.
وواصل: “لن نخوض في التفاصيل الخاصة بالاحتجاج، ولكن وجود 8 أجانب في قائمة الاتحاد (الـ 30 لاعبا) غير قانوني وهي مخالفة واضحة، واحتجاجنا قوي، وإدارتنا القانونية لديها الإلمام الكامل بالموضوع، ولا يوجد استثمار نهائيا، واستفسرت عن ذلك”.
وختم المضحي، بقوله: “سجلنا اللاعب المصري أحمد مصطفى كمواليد من خلال لجنة الاحتراف واتحاد الكرة، وقصته انتهت، وخلال أيام سنتعاقد مع لاعب أجنبي، ونسعى لدعم صفوفنا بلاعبين محليين في أكثر من مركز بالأيام المتبقية من السوق الشتوية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>