احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

هجر يواصل صدارة دوري الثانية ، والروضة يخسر بثنائية الوشم

الزيارات: 579
التعليقات: 0
هجر يواصل صدارة دوري الثانية ، والروضة يخسر بثنائية الوشم
https://www.hasanews.com/?p=6618883
هجر يواصل صدارة دوري الثانية ، والروضة يخسر بثنائية الوشم
جاسم البراهيم

في إنطلاقة الدور الثاني من درري الدرجة الثانية السعودي واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر صدارته للمجموعة الأولى بعد فوزه على الإنتصار بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب نادي هجر بالأحساء.
حيث سجل لهجر يلان برونو البرازيلي في الدقيقة 20 من الشوط الأول ، وعزز اللاعب محمد المهنا الفوز بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع الهجراويين رصيدهم الى 32 نقطة بفارق 10 نقاط عن الأخدود صاحب المركز الثاني ، وسيواجه فريق الروضة الذي خسر مواجهة الوشم بهدفين نظيفين في الجولة القادمة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>