أمانة الأحساء تطلق النسخة الثالثة لنظام الرخص الإلكترونية

الزيارات: 556
التعليقات: 0
أمانة الأحساء تطلق النسخة الثالثة لنظام الرخص الإلكترونية
https://www.hasanews.com/?p=6618856
أمانة الأحساء تطلق النسخة الثالثة لنظام الرخص الإلكترونية
الأحساء نيوز

أكد أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم على أن الأمانة تواصل جهودها الهادفة إلى تطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية تمشياً مع توجيهات قيادتنا الحكيمة  – ايدها الله -، وسعياً من الأمانة في تقديم كافة خدماتها من خلال المنظومة التقنية وصولاً إلى رفع الإنتاجية والكفاءة وتوفير المعلومات المطلوبة بدقة عالية، بما يتواكب مع تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، عبر خطوات استراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارة الشؤون البلدية، عبر تحقيق رؤيتها المتجسدة من برنامج التحول الوطني 2020، وتقديم خدمات بلدية عبر منصات وأنظمة ووسائل التقنية الحديثة وأنظمة إجرائية عدة تُحقق اعلى استفادة من القنوات والوسائل التقنية التفاعلية، وبمايخدم المواطن والمقيم بصفة أمثل، بقيادة معالي الوزير المكلف د.ماجد القصبي.

جاء ذلك خلال إطلاق الأمانة الإصدار الثالث لنظام الرخص الإلكترونية حسب اللائحة التنفيذية لمكاتب إدارة تنسيق المشاريع.

وأضاف الملحم .. من مستهدفات إطلاق هذا الإصدار (رفع مستويات كفاءة الأداء، إيجاد سجلات تاريخية لبيانات المشاريع، الحد من أعمال حفريات الطرقات، تعزيز جوانب السلامة المرورية، معالجة الآثار السلبية لتنفيذ المشاريع، المرونة في متابعة مشاركات المستفيدين، تعزيز مبادرة أمانة بلاورق في عامها السابع).

هذا وقدم الملحم شكره وتقديره لوكالة المشاريع بالأمانة ممثلة في إدارة تنسيق المشاريع والشكر موصول لإدارة تقنية المعلومات، على جهودهم المميزة في إنهاء التطبيق وسعيهم الدائم لتطوير العمل وفق تطلعات الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>