مدرسة قرطبة الإبتدائية بالأحساء… تحتضن اجتماع مفوضية الملك سلمان

الزيارات: 483
التعليقات: 0
مدرسة قرطبة الإبتدائية بالأحساء… تحتضن اجتماع مفوضية الملك سلمان
https://www.hasanews.com/?p=6618725
مدرسة قرطبة الإبتدائية بالأحساء… تحتضن اجتماع مفوضية الملك سلمان
عبد الرحمن الحماد - الأحساء نيوز

ضمن سلسلة البرامج المنفذة من قبل قسم النشاط الطلابي وبمتابعة من قائد المدرسة الأستاذ علي بن سالم السليم، نفذ قسم النشاط الطلابي (اجتماع مفوضية الملك سلمان للعام الدراسي 1441هـ) وذلك يوم الخميس الموافق 1441/5/28هـ،  بمدرسة قرطبة الإبتدائية.

حيث أشرف رائد النشاط الأستاذ محمد بن سالم المقهوي على إدارة اللقاء، الذي حضره كوكبة من مشرفي النشاط الطلابي بمدارس قطاع المبرز.

وتأتي أهمية هذا اللقاء في توضيح آلية عمل النشاط والنقاط التي يتم العمل بها في المدارس، أيضاً تطرق المشرف إلى بعض الأفكار التي تساعد إلى تطوير النشاط الطلابي في المدارس خصوصاً مع استحداث حصص النشاط بالشكل الجديد، ومن ثم ترك المجال مفتوح للنقاش مع المشرفين وتبادل الأفكار معهم، والتعرف على بعض إنجازاتهم من أجل تبادل الخبرات، كما أوضح المقهوي الكثير من الجوانب التي تهم المعلم والطالب على حد سواء.

وفي نهاية البرنامج شكر الحضور رائد النشاط بالمدرسة، نظير حسن الاستقبال والمشاركة الفعالة في البرنامج والتجاوب، وحاثاً إياهم على بذل أقصى ما يمكنهم تقديمه للنشاط الطلابي بالمدارس.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>