الذكرالله… يكتُب: أكسسورات رجالية

الزيارات: 812
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6618299
الذكرالله… يكتُب: أكسسورات رجالية
يوسف الذكر الله

ظهر أحد الشباب السعودي على شاشة أحد القنوات العربية يروج لبضاعته وصناعته بتصميم (أسوارات) خاصة للرجال والشباب بقصد وضعها في اليد أسوةً وتشبهاً بالنساء.

استغربت لهذا الطرح الغريب وغير المعتاد عليه مجتمعنا المحافظ وأستطرد أخينا المغلوب على أمره أنها موضة وديزاين حسب أقواله، وفكرة تلهم الشباب وتجعلهم متميزين عن غيرهم بالإضافه إلى علاقة بين شخصين تضمهما بوجود علامات تكسوها تلك الأسوارة كهدية وعلاقة تربطهما ببعض.

للأسف مثل تلك الأطروحات والدعايات هي مسبب خطير لانحراف شبابنا وتشبههم بعادات الغرب التي أصبحت دخيلة بسبب مثل هذه العينات التي تظن أن شبابنا بحاجة لمثل تلك التفاهات لتكون محل تقدير واهتمام لا سيما من يقف خلفها يريد بهذه التصرفات أن ينحدر شبابنا إلى فوهة الدمار الأخلاقي والبعد عن دينه وعن رجولته كرجل ناضج يعتمد عليه.

نشعر هذه الأيام بهبوب رياح مايسمى التغيير ولا نعرف مانوع هذا التغيير هل هو إيجابي أو سلبي، فكل من هب ودب جلس أمام شاشات التلفاز أو على منصات التواصل الاجتماعي بنشر بضاعته على أنها نقلة نوعية إلى التغيير للأفضل كخلع جلده واستبداله بجلد صنعه له الغرباء؛ فحتماً لن يليق بها ولن يستمر كثيرا في لباسه فما هذه الرياح السامة الملوثة التي تبثها عابرين سبيل ستزول مع الوقت وسيعودون الى رشدهم وعاداتهم الجميلة التى تسمى بروح الطبيعة وأجواء لن تجد مثيلها في أي دولة ؛ رجاءا حافظوا على تقاليد أبائكم وأمهاتكم التي ورثوها من الاجداد أما تلك النكرات التي لا تليق أن تكون في مجتمعنا ما هي إلا مرحلة لا قيمة لها وقليل من يتأثر بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>